fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

خوفًا من تجديد إصابته.. سامي قمصان يستبعد نجم الأهلي من مواجهة بيراميدز

حرص سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأحمر، من مواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وعقد سامي قمصان جلسة مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المباراة، بجانب المصابين، ومدى عودته من جديد إلى قائمة الفريق الأحمر.

 

ورفض سامي قمصان المجازفة بعلي معلول خلال مواجهة بيراميدز، حيث فضل عدم الدفع به لعدم جاهزيته بشكل كامل، وخوفًا من تجديد إصابته، لاسيما أن الفريق سيحتاج إلى معلول خلال المباريات المقبلة في الدوري.

 

وأعلن سامي قمصان، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة بيراميدز، حيث فضل الدفع بمحمود وحيد، وعودة أليو ديانج إلى التشكيل الأساسي بعد شفاءه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

 

وضم تشكيل النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز كلا من:-

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، محمد هاني

 

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، قفشة

 

خط الهجوم: محمد شريف

 

ويتواجد على دكة بدلاء النادي الأهلي كلا من:-

 

مصطفى شوبير، محمود متولي، بدر بانون، حسام حسن، وليد سليمان، صلاح محسن، كريم فؤاد، محمد أشرف، زياد طارق

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة سامي قمصان مواجهة بيراميدز، تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الصعود الي الدور نصف النهائي والمنافسة علي لقب البطولة.

 

وعقد سامي قمصان جلسة مع اللاعبين، خلال المران الأخير الذي أقيم بالأمس علي ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، تحدث فيها عن نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي، وضرورة استغلال نقاط الضعف، للفوز بالمباراة.

 

وأعطى سامي قمصان، بعض التعليمات الفنية للاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز، والضغط المبكر من الأمام، بجانب التسديد من خارج المنطقة واستغلال الانكماش الدفاعي للفريق السماوي.

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …