fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

«خوفًا من تكرار أزمة الخطيب والناشئ».. الأهلي ينوي التخلص من نجم الفريق بمباركة لجنة التخطيط

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لخوض منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز، غدًأ الأحد، أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة المقامة على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً.



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم، عن قائمة الفريق، والتي شهدت العديد من المفاجأت والغيابات عن مباراة الجولة الثانية، أمام البنك الأهلي.



واستمر غياب محمد الشناوي عن قائمة الأهلي للإصابة، ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر محمد طاهر لأسباب فنية ، كما يغيب أليو ديانج للإيقاف، فيما يظهر كريم فؤاد والحارس الشاب حمزة علاء.



وواصل فريق كرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري العام، حيث شهد المران محاضرة فنية وتدريبات بدنية متنوعة، ثم تقسيمة قوية بين اللاعبين استعدادًا لمواجهة الغد.



وقرر الأهلي الدخول في معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الرئيسي على التتش، قبل خوض مباراة الغد، على استاد الأهلي وي السلام.




ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، بعد الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر في الجولة الماضية على فريق الإسماعيلي بنتيجة 4-0.



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، أن سبب استبعاد طاهر محمد طاهر مباراتين على التوالي، بسبب ضعف الأداء الفني والتدريبي للاعب خلال التدريبات الجماعية.



واجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني، مع سامي قمصان المدرب العام المساعد، الفترة الماضية، وأخبرة بضرورة أن يبذ طاهر جهد أكبر في التدريبات من أجل ضمه في القائمة والمشاركة في المباريات.



وأكدت المصادر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، تخشى تكرار تجربة ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي السابق، الذي تم استبعاده في العديد من المباريات الموسم الماضي والاعتماد على محمد مجدي أفشة.



وبسبب هذا الاستبعاد، نتج عنه طلب ناصر ماهر الرحيل عن الأهلي، وكان قريبًا من التوقيع لنادي بيراميدز، إلا أن مسئولي الأهلي رفضوا الأمر، ووافقوا على رحيله والتوقيع لنادي فيوتشر.



وأوضحت المصادر أن طاهر إذا استمر في تقديم أداء غير جيد وانخفض مستواه البدني هذا الموسم، سيتم بيع اللاعب في نهاية الموسم على أقل تقديم.



ورفضت لجنة التخطيط في وقت سابق، التخلي عن بعض نجوم الفريق القدامى في الانتقالات الشتوية، القادمة، وأبرزهم الثنائي بيرسي تاو وليس ميكيسوني.



كما رفضت لجنة التخطيط التفريط والتخلي في خماسي الفريق محمد الشناوي وثنائي الدفاع بدر بانون وأكرم توفيق، ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وعدم بيعهم أو رحيلهم في الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …