fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خوفًا من تكرار تجربة بواليا.. موسيماني يتعلم من أخطاءه ويحرم الوافد الجديد من المشاركة في السوبر

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.


وشهدت القائمة 27 لاعبا، من ضمنهم الصفقات الجديدة، لويس ميكيسوني، وحسام حسن، وكريم فؤاد، والعائدين من الإعارة أحمد عبد القادر وعمار حمدي، بينما غاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو للإصابة في عضله الساق.

 

وإليكم قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع: بدر بانون – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمود وحيد

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – عمار حمدي – حسين الشحات – وليد سليمان – محمود كهربا – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسوني

الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن – حسام حسن.


وأشاد موسيماني في وقت سابق، وعقب انتهاء المباراة الودية بين الأهلي والمقاولون العرب بأداء الموزمبيقي لويس ميكيسوني.


وأكد أن ميكسيوني، يقدم مستويات رائعة في التدريبات، وفي المباريات الودية التي أقيمت أمام المقاولون العرب، وانتهت بالفوز بنتيجة 1-0 أحرزه حسين الشحات.


إقرأ أيضًا..

عاجل.. موسيماني يرفض تواجد مدرب الأهلي السابق داخل جهازه المعاون والإدارة تتمسك بهذا الاسم

الأهلي ينفي رحيل العملاق الداهية.. ومفاجأة من موسيماني لطلائع الجيش في السوبر

الأهلي يرفض انتقال طريد موسيماني إلى بيراميدز واللاعب ينتقل إلى هذا النادي رسمياً خلال ساعات

 

وأضاف، أن ميكسيوني يؤدي بحماس كبير ولا يشعر بالرهبة كونه لاعب حديث العهد في دوري جديد، مؤكدًا أنه هناك فارقًا كبيرًا بين الدوري المصري والموزمبيقي.

 

وأشار إلى أن ميكيسوني استطاع الإنسجام سريعًا مع فريق القلعة الحمراء، لكنه يحتاج لإحراز الأهداف والتأكيد على وجوده في قلعة الأهلي، بعدما كان أحد نجوم نادي سيمبا.


ويجيد ميكيسونى اللعب بكلتا قدميه والتحكم فى الكرة والمهارة فى المراوغة واختراق دفاعات المنافسين، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، بخلاف سرعاته كلاعب مميز في الجناح، بالإضافة لقدرته على صانع الألعاب، وهى الأمور التى أقنعت ادارة الأهلى بضرورة ضمه.


ويخشى موسيمانى من الدفع بميكيسوني مبكرًا في المباريات، خشية تكرار أزمة انسجام الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق السابق، الذي رحل على سبيل الإعارة مالاتيا سبور التركي في الميركاتو الصيفي.


ويريد موسيماني منح الجناح الجديد فرصة للانسجام مع الأهلي، ولن يكرر خطأه بالدفع به مبكرًا مثلما حدث مع بواليا الذي شارك أساسياً في المباريات بعد 48 ساعة فقط من انضمامه للفريق الأحمر.


وحتى الأن لم يتاكد مشاركة ميكيسوني في المباراة بشكل أساسي، وقد يدفع موسيماني بمحمود عبدالمنعم “كهربا” أو طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيسر، ويشارك ميكيسوني بديلًا في المباراة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …