fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024
منتخب مصر

خوفًا من فشل ضم نجم المنتخب.. بشكتاش يستعين ببرشلونة لتأمين نفسه

 

اقترب نادي بشكتاش التركي من حسم أحد أهم صفقاته هذا الصيف من نادي برشلونة الإسباني، وتعزيز خط الوسط للمنافسة على الدوري التركي بقوة.




وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن بشكتاش قدم عرضا لبرشلونة من أجل ضم البوسني ميراليم بيانيتش، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وأضافت “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة برشلونة تحاول الضغط على بيانيتش من أجل الرحيل هذا الموسم والحصول على فرصة للعب في أي دوري آخر.


واقترب بشكتاش وبرشلونة من الاتفاق على شروط الصفقة والمبلغ المالي، لكن “موندو ديبورتيفو” أشارت إلى أنه هناك مفاوضات مع اللاعب بشأن الراتب الذي سيحصل عليه.


ولدى بشكتاش فرصة لضم بيانيتش حتى منتصف الليل من أجل سرعة تسجيله في قائمة دوري أبطال أوروبا.


وشارك بياينتش مع برشلونة في 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أيه أهداف، حيث طلب رونالد كومان ببيع اللاعب أو إعارته هذا الموسم.

 

 

وأكدت صحيفة ” Milliyet”، أن المدير الفني لبشكتاش سيرجين يالتشين، طلب ضم الدولي المصري محمد النني، نجم فريق آرسنال الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات والتي تنتهي يوم 8 سبتمبر الحالي.

 

 

ولعب محمد النني نجم “الجانزر” لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة خلال الفترة بين سبتمبر 2019 وحتى أغسطس 2020، قبل أن يعود للأرسنال ويلعب الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.

 

 

وينافس بشكتاش نادي جالاطا سراي التركي الذي يلعب في صفوفه المصري مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك، من أجل الظفر بخدمات النني وتقوية خط وسط الفريق التركي.

 

 

ويغلق موعد القيد الأوروبي في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي غدًا الجمعة، حيث يسعى بشكتاش لضم الثنائي من برشلونة وآرسنال.

 

 

وحتى الأن لم تتضح إذا كانت هناك رغبة من بشكتاش لضم النني و بيانيتش أم هي محاولة من مسؤولي الفريق التركي لتأمين الصفقة والحصول على موافقة أحدهم من أجل إتمام عملية الشراء.

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …