fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

«خوف أم شكوك».. قبل مواجهة الزمالك موسيماني يحارب تسريبات اللاعبين بطريقته الخاصة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تحضيراته لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.




ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك، مساء غدٍ الجمعة في مباراة مرتقبة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من المسابقة.




وتعتبر مواجهة الزمالك هي مباراة الحسم لموسيماني قبل الدخول في فترة التوقف الدولية وانطلاق معسكر المنتخب في نوفمبر القادم.




وأعلن موسيماني منذ يومين عن دخول الأهلي في معسكر مغلق في ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، إلا أنه غير ملعب التدريب ملعب “وي الأهلي السلام”، من أجل إضفاء مزيد من السرية على الفريق.



إلا أن مصادر مقربه من الأهلي، أكدت لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني يشعر بالخوف بعد تسريب خبر جلسته مع كهربا ووعده له بالمشاركة أمام البنك الأهلي.



وأوضحت المصادر أنه لهذا السبب قرر موسيماني استبعاد كهربا من قائمة الأهلي التي ستواجهة الزمالك، خاصة بعد نشر اللاعب صورة وفيديو له من هدفه في مباراة المرج الودية على مختار التتش على حسابه الشخصي بموقع انستجرام.




وكان الجهاز الفني في الأهلي أصدر قرار بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لحين الانتهاء من مباراة الزمالك، إلا أن كهربا خالف القرار.



واتخذ موسيماني قرار بمشاركة كهربا لاعب الأهلي فيمران المُستبعدين من مباراة الزمالك الذي أقيم اليوم على ملعب التتش.



وعقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأحمر على هامش التحضير لمباراة القمة ضد الزمالك غد الجمعة في الجولة الثالثة من عمر الدوري، لمنحهم التعليمات الخاصة بموقعة القمة وشرح خطة اللعب في المباراة.




قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي أمام الزمالك:

استبعاد كلًا من: رامي ربيعة ومحمود وحيد وحمزة علاء لأسباب فنية، ومحمود متولي وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة، محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر لأسباب فنية.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري.



وقررت لجنة التحكيم إسناد المهمة إلى الحكم محمد عادل، ليكون حكمًا لمباراة القمة 123، ويعاونه كل من أحمد حسام ويوسف السنباطي وحكم الرابع أمين عمر وحكم فيديو أحمد الغنددور ويعاونه عبدالعزيز السيد ومساعد احتياطي سامي هلهل.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …

تعليق واحد

  1. مش عارف موسيماني عاوز ايه من كهربا
    لو مش عاوزه مشيه لكن دي مش طريقه يتعامل بيها مدير فني مع لاعب
    انت بتدمره نفسيا و بدنيا ومن كل النواحي
    انا واحد من الناس اللي مكنتش عاوز كهربا يجي الاهلي
    لكن دام اصبح لاعب في الاهلي يحق له الحصول على فرصته دام يتدرب ويؤدي ما عليه
    #موس مدرب متواضع