fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

دخول العقل المدبر.. موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام بطل الجزائر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وتلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من الأخبار الرائعة في الساعات الماضية، وهو ما يمهد لوضع تشكيل قوي لخوض مواجهة الذهاب، حيث سيكون أمامه العديد من الحلول الفنية خلال اللقاء.

 


ويحتاج الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة خلال مواجهة الذهاب في حضور 21 ألف مشجع، وذلك من أجل تسهيل مهمة التأهل خاصة في ظل صعوبة لقاء الإياب الذي سيقام يوم 14 مايو خارج الديار.

 

واستعاد النادي الأهلي، خدمات أكثر من لاعب في الساعات الماضية، حيث تعافى كلا من عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد حمدي عبد القادر من الإصابة.

 

ومن المقرر أن يكون تشكيل النادي الأهلي خلال لقاء الذهاب أمام وفاق سطيف على النحو التالي:

 

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

 


-خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

 

-خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – أحمد حمدي عبد القادر.

 

-خط الهجوم: محمد شريف.

 

شاهد ايضا..

 

بديل صفقة موليكا.. اتفاق أهلاوي لضم النسخة المتطورة من محمد شريف

 

وتقلصت خلال الساعات الماضية فرص لحاق محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، بمواجهة الذهاب في ظل عدم تعافيه من الإصابة العضلية.

 

-عودة العقل المدبر لتشكيل الأهلي

 

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي، على طريقة 4/2/3/1 وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق الأحمر في الضغط على المنافس ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

 

وسوف يشهد تشكيل النادي الأهلي المتوقع عودة محمد مجدي أفشة “العقل المدبر” إلى مركز الأساسي وهو تحت رأس الحربة بعد أن شارك في خط الوسط خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

 

-عقوبات على اللاعبين بعد التعثر الأفريقي

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد قرر فرض عقوبات على اللاعبين وذلك بعد التعثر في مواجهة سيراميكا كليوباترا الآخيرة.

 

وفقد المارد الأحمر 7 نقاط في المواجهات الـ3 الآخيرة وذلك بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي، والتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف، والتعادل مع سيراميكا كيلوباترا بهدف لمثله.

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …