fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

دخول ثنائي جديد لجهاز موسيماني في الاهلي.. وضربة موجعة للإسماعيلي

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير من خلال تقوية الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويستعد المارد الأحمر لخوض بعض التحديات الهامة والصعبة في الفترة المقبلة، وذلك بداية من مواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي، وايضا خوض مسابقة كأس مصر والدوري الجديد وبطولة دوري الأبطال.

ونال كايلا سليمون محلل الأداء الجديد في القلعة الحمراء، إشادة كبيرة من بيتسو موسيماني حيث يراهن على نجاحه بشكل قوي، كما حرص على اختباره من خلال تحليل بعض المباريات السابقة في الدوري.

في الوقت الذي اقترب خلاله الجهاز الفني للنادي الاهلي، من الموافقة على تواجد عادل مصطفى في منصب المدرب المساعد في جهاز بيتسو موسيماني.

ويعد عادل مصطفى من الأسماء التي اكتسبت خبرة كبيرة في الفترة الماضية، وذلك بعد العمل مع ضياء السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، وعمل ايضا مع أحمد حسام ميدو في الوحدة السعودي.

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات


علي أبو جريشة: هذا موقفنا من ضم صفقات من القطبين.. ونفاوض ثنائي أجنبي

 

وفي نفس السياق، أكد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية في صفوف فريق الإسماعيلي، أن فريقه يواجه أزمات كبيرة في سوق الانتقالات.

وقال علي أبو جريشة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “سوق الانتقالات يعتبر في غاية الصعوبة، بسبب صعود 3 أندية تمتلك القدرة المالية على شراء الصفقات بأرقام كبيرة”.

وأضاف “سيكون من الصعب الدخول في مزاد على أي لاعب، حيث نجد بعض الأندية تعرض على الصفقات التي نتحرك لضمها 10 أضعاف العرض الذي نقدمه”.

وتابع “سيكون من الصعب ضم صفقات من الأهلي أو الزمالك، حيث قد نحصل على موافقة إدارة الفريقين، ولكن سيكون هناك صعوبة في منح أي لاعب عقد بقيمة 5 أو 6 ملايين في الموسم الواحد”.

وزاد “طلعت يوسف طلب ايضا ضم بعض الأسماء التي طلبها إيهاب جلال، ولذلك سيكون من الصعب توفير هذه الاحتياجات”.

واختتم “إدارة الإسماعيلي استقرت على تدعيم الفريق بالتعاقد مع ثنائي أجنبي مميز، ونرى أن قيمة عقد المحترف الأجنبي ستكون أقل من قيمة اللاعب المصري”.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …