fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

دخول لاعب مكان آخر.. انقلاب في خريطة الراحلين عن الأهلي في الصيف

بدأت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، التحضير مبكرا لبعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي والتي من بينها تحديد العناصر التي سوف ترحل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 



-انقلاب في قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف.. ماذا حدث؟

 

 

 

 



وهناك تفكير قوي من جانب لجنة التخطيط في خطوة الابقاء على خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، وذلك بعد أن ظهر بشكل جيد بعد عودته للتشكيل الأساسي.

 

 

 



ويفكر جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن التراجع بشأن وضع اسم رامي ربيعة في قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي، خاصة في ظل التزام اللاعب بشكل جيد في الفترة الماضية.

 

 

 

 

وعلى الناحية الآخرى، ترى بعض الأصوات أن محمود متولي من الممكن أن يخرج على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

 

الأهلي يرد لأول مرة على حقيقة التعاقد مع أبو جبل

 

 

 

إجراء أهلاوي للتواجد في النسخة القادمة بمونديال الأندية.. وتحديد منصب قمصان الجديد

 

ويعاني محمود متولي من التعرض للعديد من الإصابات العضلية، وهو ما يجعله يبتعد عن المشاركة في عدد كبير من المباريات مع الفريق الأحمر.

 

 

 

 

 

ويملك مدافع النادي الأهلي العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي، والتي كانت قد وصلت له بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر والذي كان لا يمانع خطوة رحيله.

 

 

 

 


ولم يقدم محمود متولي أوراق اعتماده بالقميص الأحمر، وهو ما جعل هناك تفكير في خروجه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل المشاركة في كم كبير من المباريات وتقييم حالته الفنية.

 

 

 

 


ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور عن خطوة التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني بالتراضي في الأسبوع الماضي.

 

 

 


جدير بالذكر أن سامي قمصان قد تمكن من قيادة النادي الأهلي،  في 4 مواجهات، حيث حقق الفريق معه الفوز على المصري بالسلوم في كأس مصر الجديد، في حين قاد الفريق للفوز في الدوري على ايسترن كومباني وغزل المحلة، بينما تعادل مع نادي الزمالك بنتيجة 2/2 خلال لقاء القمة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …