fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

دخول علي معلول.. موسيماني يكشف عن أسلحته النارية لحسم موقعة الرجاء المغربي

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد محمود – حسين الشحات – محمد مجدي ‏أفشة – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر ‏- وليد سليمان.

خط الهجوم: صلاح محسن – حسام حسن – محمد شريف – بيرسي تاو.

ويستعد النادي الاهلي لخوض المباراة التي من المقرر  لها  يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات، واقيمت المواجهة على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في حين يخطط فريق الرجاء المغربي لتحقيق الفوز بهدف نظيف، وذلك من أجل التأهل والاستفادة من الهدف الذي سجله محمد زريدة في لقاء الذهاب بمرمى الحارس محمد الشناوي.

وكان النادي الاهلي قد اهدر ما يقرب من 5 أهداف محققة في لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب الاهلي وي السلام وهو ما وضع الفريق الأحمر في ورطة قبل لقاء الإياب الذي سوف يقام على مركب محمد الخامس.

ومن المقرر أن يقود اللقاء الحكم السنغالي ماجيت نداي، وسوف يتواجد على تقنية الفيديو سيكازوي، وهو ما جعل هناك مخاوف داخل القلعة الحمراء من تعرض الفريق إلى ظلم تحكيمي.

وشهدت الساعات الماضية، بعض الجدل والإثارة على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب إدارة الرجاء المغربي، وهو ما دفع إدارة النادي الأهلي لتهدئة الموقف من خلال بيان لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …