fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“دش ساخن”.. كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي بعد ثلاثية الاتحاد السكندري

واصل الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء في ملعب مختار التتش بالجزيرة تخت قيادة السويسري مارسيل كولر عقب الفوز على نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

وحرص مارسيل كولر على عقد جلسة مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران استمرت لمدة نصف ساعة.

وظهر مارسيل كولر بهدوء تام خلال جلسته مع اللاعبين وهي على غير العادة من المدير الفني السويسري الذي كان يظهر بشكل غاضب في الأيام الماضية بسبب مستوى بعض اللاعبين السئ في اللقائين الماضيين.

وبوخ مارسيل كولر في أكثر من مناسبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب الأخطاء الفردية وتراجع المستوى.

قناة الأهلي: كولر يقرر تطبيق سياسة اليوم الكامل في التدريبات - بطولات

واجتمع مارسيل كولر مع اللاعبين قبل انطلاق المران وأبدى انزعاجه وغضبه من فكرة عدم تركيز اللاعبين في المباريات الماضية واستمرار ذات الأمر للقاء الثالث على التوالي.

وأكد كولر للاعبين أن حديثه يتكرر للمرة الثالثة على التوالي مشدداً على مراعاته لأي ضغوط او ظروف يتعرض لها لاعبي المارد الأحمر ولكنه ظهر الفريق خارج تركيزه مع عدم تنفيذ المعلومات المطلوبة منهم.

وقال المدير الفني لمارسيل كولر للاعبين أنه مٌتعجب من الذين يحصلون على فرصة المشاركة ويؤدون بشكل جيد في الدقائق ثم يتراجعون في المستوى وكل لاعب يبدأ في تنفيذ بأسلوبه الخاص الذي يريده بعيداً عن وفقًا عن الدور المحدد من الجهاز الفني.

عاجل.. «كولر» يرفض رحيل نجم الأهلي - الأسبوع

وقام كولر بتشغيل بعض لقطات الفيديو من مباراة الأمس بين الأهلي أمام الاتحاد السكندري التي يؤكد ما يقوله من ظهور بعض اللاعبين بطريقة لعب.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …