fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

دعم فلسطيني أصيل للنادي الأهلي.. ورسالة هامة من رابطة محبي الأهلي إلى لاعبي الفريق قبل النهائي

في إطار الدعم المتواصل للنادي الأهلي على الصعيد المحلي والإقليمي، قررت رابطة “حب الأهلي المصري يجمعنا” بفلسطين دعم ومساندة المارد الأحمر، قبل مواجهة نهائي دوري إبطال أفريقيا، المقرر أن تجمع النادي الأهلي المصري بنظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في النهائي.

وتم رفع الأعلام المصرية والفلسطينية يتوسطها علم النادي الأهلي، بحضور مؤسسى وكوادر واعضاء الرابطة بمدينة غزة الباسلة، وذلك دعماً للنادي الأهلي من الرابطة على تحقيق البطولة العاشرة بعد خطف التاسعة من الزمالك في النسخة الماضية.

وتمنت الرابطة لنادى القرن الظفر بالبطولة العاشرة وحصد مزيداً من الألقاب والبطولات القارية، ومواصلة الانتصارات على الصعيد المحلي والإفريقي، والسعي إلى مزيداً من التألق والإجادة في الملعب وتحقيق البطولة العاشرة الغالية والتي ينتظرها عشاق وجماهير النادي الأهلي من كل صوب وحدب للاحتفال.

وطالب أعضاء الرابطة لاعبو النادي الأهلي بالسعي الجاد نحو البطولة، خاصة أن المباريات النهائية اعتاد الفريق الكروي الأول على خوضها بجدارة الكبار، واللعب بإرياحية كبيرة، خاصة أن المنافس لا يمتلك أية خبرات للمشاركات في النهائي، وأن الأهلي يمتلك هذه الفترة نخبة من أروع النجوم الذين يضيفون إلى الفريق، تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

واحتفلت رابطة حب النادى الاهلي المصرى يجمعنا بفلسطين في أكتوبر 2019 بإضاءة شمعتها الاولى بحضور قيادتها وكوادرها وأعضائها مستعرضة حصاد نشاطاتها وفعالياتها وبرامجها خلال العام الماضي .

وتهدف الرابطة إلى توطيد وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والمصرى، ودعم ومؤازرة وتشجيع النادى الأهلي المصرى صاحب المواقف الوطنية والتاريخ والبطولات على مر العصور والإلتزام بمبادئ وقيم وموروثات الكيان الأهلاوي والتأكيد على رسالة الرياضة الخالدة نحو مد جسور التواصل والمحبة والتنسيق المستمر مع مجالس إدارات النادى الأهلي المصرى المتعاقبة والتواصل مع جمهور الأهلي المصرى فى كافة أنحاء الوطن العربي.

وتسعى الرابطة على الصعيد المجتمعي للاستفادة من خبرات النادى الاهلي المصرى ومنظومته الإحترافية وتسخيرها فى خدمة الرياضة الفلسطينية فى المجال الرياضى والطبي والإعلامي والإنساني.

من جهته هنئ الكابتن اسامة عمر رئيس رابطة حب الاهلي المصرى يجمعنا بفلسطين رفاق الدرب بالتأسيس والفكرة وشكر الجماهير الأهلاوية بفلسطين والوطن العربى على مساندتها ودعمها للنادى الاهلي المصرى فى كافة الأوقات والمناسبات وتمني للقلعة الحمراء كل التوفيق والنجاح فى المرحلة المقبلة، مشدداً على أن الأهلي المصرى كان ومازال وسيبقى مصدر فرحتنا وسعادتنا فى كل الأوقات والمناسبات.

 

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …