fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

دقت أبواب الخطر.. كهربا يوجه رسالة نارية وملتهبة قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.. ماذا قال؟

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قوية ونارية، وذلك عقب المشاركة الأول له مع الفريق الأحمر، أمام سموحة، بعد انتهاء فترة الإيقاف، بجانب المواجهة المقبلة أمام الزمالك، لاسيما ان اللاعب، يسعى من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي، عقب التألق أمام الموج الأزرق، حيث لفت أنظار الجميع، ونجح في التسجيل وصناعة الأهداف.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة، جاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة ٨، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ١١، وعزز محمود كهربا تقدم الفريق بهدف ثالث في الدقيقة ٣٦، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٠.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مجموعة من الصور اثناء مباراة سموحة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الحمد لله  دائمًا و أبدآ، شكرا لجمهور الأهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات، وحان الآن موعد رد الجميل”.

وكان الظهور الأخير الرسمي لكهربا مع الأهلي، ضد الحرس الوطني بطل النيجر وسجل وقتها هدفا وصنع 2 في المباراة التي أقيمت 23 أكتوبر 2021 في إياب دور الـ 23 للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون هدفه اليوم هو الأول منذ 451 يوما.

الأكثر مشاهدة:

سافر أمير توفيق من أجله.. شاهد مهارات وأهداف النجم الجديد للأهلي

اشتعلت.. أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

عاجل.. كولر يوجه رسالة حاسمة لنجم الأهلي الجديد: لا تفعل هذا مجدداً

شوبير يكشف مفاجأة غير متوقعة في صفقة الأهلي بعد سفر المسئول خارج البلاد

الأهلي يعرض 2 مليون دولار لإقناع جوستافو هنريك سوزا بإرتداء القميص الأحمر

قمة 21 يناير.. نكشف موقف عمرو السولية وبرونو سافيو من خوض مواجهة الزمالك

الأهلي وجوستافو هينريك سوزا.. العرض المالي وشرط البرازيلي وتدخل الخطيب

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى الأهلي، مساء أمس الإثنين، يخطره فيه أن إيقاف اللاعب انتهى يوم 11 يناير الجاري، وفقًا لخطاب وارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأن من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …