fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

دليل جديد يقرب إبراهيم عادل من الأهلي.. بيراميدز يتعاقد مع بديله رسميا

يبدو أن الأمور تتجه داخل إدارة نادي بيراميدز لفتح صفحة جديدة من العلاقات مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وذلك بعد فترة شهدت خلالها العديد من الخلافات والأزمات خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية تدخل الفريق السماوي في بعض الملفات الخاصة بالقلعة الحمراء.

وتشير جميع الدلائل إلى وجود موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط في ضم اللاعب.

-دليل قوي يمهد لانتقال إبراهيم عادل إلى النادي الأهلي

وتمكن فريق بيراميدز من حسم التعاقد مع عبد الله مجدي جناح وصانع ألعاب فريق مصر المقاصة لمدة 5 سنوات وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويجيد عبد الله مجدي اللعب في مركز الجناح، وجاء تعاقد بيراميدز مع لاعب مصر المقاصة وذلك تحسبا لعدم استمرار إبراهيم عادل مع الفريق السماوي بعد أن أبدى في وقت سابق رغبته في ارتداء القميص الأحمر، كما يحاول الأهلي جاهداً لضمه.

ولعب صاحب الـ24 عاما مع فريق مصر المقاصة خلال الموسم الحالي، 26 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف ويمتلك عبد الله مجدي السرعة والمهارة ويعتبر من العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية.

وكان بيتسو موسيماني قد طلب التعاقد مع إبراهيم عادل وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح، كما يتميز بالسرعة وصغر السن، ويرى انه قادر على التطور بشكل مميز.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي كان قد تمسك بضم إبراهيم عادل لقائمة الفراعنة في أولمبياد طوكيو لتعويض فراغ عدم ضم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ولعب إبراهيم عادل مع الفريق السماوي خلال الموسم الحالي خلال 20 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع هدفين.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة محاولة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتفاوض مع سالم الشامسي رجل الأعمال الإماراتي ومالك نادي بيراميدز لبحث امكانية ضم إبراهيم عادل وذلك حسب الأنباء التي علمها “أهلي نيوز”.

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …