fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

دليل صفقات الاهلي ورحيل الثنائي| شوبير يعلن تفاوض موسيماني مع هؤلاء واسم جديد يدخل الحسابات

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن الصفقات التي يستهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وجهاز الكرة في القلعة الحمراء حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-الصفقات المرشحة للتواجد في الأهلي خلال انتقالات الصيف

وقال أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق في تصريحات عبر أون سبورت “اللاعب الجنوب إفريقي الذي تحدث عنه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، هو نجكوبو، جناح فريق كايزر تشيفز”.

وكشف أحمد شوبير في تصريحاته “نجكوبو هو لاعب صغير في السن ويمتلك مهارات كبيرة، وقدرة على اللعب في أكثر من مركز”.

وأوضح حارس مرمى القلعة الحمراء السابق “نجكوبو، ليس اللاعب الأجنبي الوحيد الذي يتفاوض معه الأهلي في الوقت الحالي، حيث هناك مفاوضات مع المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب فريق سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي”.

وأعلن شوبير في تصريحته “الأهلي سوف يتعاقد مع ثنائي من الأجانب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.
-الثنائي المرشح للرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات الصيف

وأوضح شوبير خلال تصريحاته “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سوف يحسم أمر رحيل النيجيري جونيور أجايي والكونغولي والتر بواليا، في نهاية الموسم الحالي”.

واختتم ” المستوى الفني للثنائي جونيور أجاي وبواليا سوف يحدد موقفهم من البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة”.

ويلعب الأهلي مع أسوان في السابعة من مساء الخميس، على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري، ويفتقد النادي الأهلي خلال لقاء أسون مجموعة من العناصر وهم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة الانتاج الحربى بالدوري.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربى بنتيجة 3/2 ليرفع رصيده للنقطة 55 فى المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك متصدر المسابقة برصيد 61 نقطة، والذى لعب مباراتين أكثر
.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …