fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

دون المستوى.. ريكاردو سواريز ينتقد أداء ثلاثي الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة موجعة من صفوف فريق سموحة بنتيجة 3/2، وذلك قبل ساعات قليلة من قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز لتدريبات الفريق الأحمر.

وعانى النادي الأهلي في مواجهة فريق سموحة من ارتكاب العديد من الأخطاء الساذجة في الخط الخلفي، بالتزامن مع إهدار العديد من الفرص السهلة بشكل غريب أمام مرمى الهاني سليمان، في الوقت الذي تألق خلال المواجهة ثنائي الفريق الساحلي مروان حمدي والمغربي عبد الكبير الوادي.

-ريكاردو سواريز ينتقد أداء ثلاثي الأهلي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن البرتغالي ريكاردو سواريز وجه بعض الانتقادات بشأن مستوى بعض العناصر بالفريق.

وهناك تحفظ من جانب المدرب البرتغالي على مستوى الأجانب بالفريق الأحمر، وتحديدا بعد ظهور المحترف التونسي علي معلول بمستوى فني متواضع، ونفس الأمر ينطبق على المالي أليو ديانج الذي يعاني من تراجع كبير في حالته الفنية.


ولم تظهر بصمات علي معلول في مواجهة سموحة، وتمكن حسين فيصل من التفوق عليه بشكل كبير خلال اللقاء.

في الوقت الذي لم يظهر خلاله المحترف المالي أليو ديانج بالمستوى الفني المطلوب في إفساد الهجمات في منطقة خط الوسط.

يتم التصفح الآن..

بعد هزيمة الأهلي من سموحة.. أون سبورت تكشف أول إجراء داخل الزمالك

متعب يطالب الخطيب بسرعة بيع رباعي الاهلي.. والتعاقد مع هذه الصفقة المدوية

-رامي ربيعة يتلقى انتقادات من ريكاردو سواريز

ثالث العناصر التي تعرضت إلى انتقادات من جانب البرتغالي ريكاردو سواريز هو رامي ربيعة بسبب الأخطاء في التمرير والرقابة بشكل واضح وهو ما عزز من موقف فريق سموحة في تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق الجونة، وسوف يقود الفريق الأحمر البرتغالي ريكاردو سواريز لأول مرة.

وكان المدير الفني البرتغالي قد وقع مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وذلك لمدة موسمين، بخلاف الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ويسير نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا حيث انقذ فريقه من الهزيمة أمام الأهلي في الدوري وتعادل 2/2، قبل أن يحقق الفوز على البنك الأهلي ثم أمام سيراميكا كليوباترا ليعزز من موقفه في الصدارة.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …