fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

“ديانج يقترب من جالاطا سراي”.. النني يفتح الطريق أمام الخطيب للموافقة على الصفقة الكبرى

فجرت تقارير صحفية تركية مفاجأة غير متوقعة، حول مفاوضات الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، مع نادي بيشكتاش وجالاطا سراي اللذان يلعبان في الدوري التركي.


وأكدت صحيفة “ميلييت” التركية أن مفاوضات انتقال النني لأحد الأندية التركية فشلت بسبب مطالب نجم الفراعنة المادية الكبيرة، والتي لايقدر عليها أحد الناديين بسبب الأزمة المالية الحالية.


وأضافت “ميليت” أنه بالرغم من وجود فرصة لضم النني قبل اغلاق الانتقالات في تركيا حتى 8 سبتمبر، إلا أن الراتب المادي يحول دون اتمام الصفقة مع صاحب الـ29 عامًا.


وأوضحت الصحيفة التركية أن جالاطا سراي دخل في منافسة قوية أمام بشكتاش من أجل الحصول على خدمات النني، خاصة مع صعوبة اتمام صفقة ضم المالي أليو ديانج لاعب الأهلي، بسبب طلب الأهلي مبلغ 8 مليون دولار للموافقة على رحيل لاعبه الأجنبي.


وأشار التقرير التركي، أن النني وافق على الانضمام لجالاتا سراي، لكن رواك إلماس رئيس النادي التركي رفض طلب النني بالتوقيع في صفقة مدتها 4 سنوات بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني كراتب خلال هذه الفترة.


ونظرًا لفشل تلك الصفقة، سيعود جالاطا سراي لإكمال مفاوضاته مع الأهلي لضم ديانج سواء بالبيع النهائي، أو على سبيل الإعارة، وبشان النني سيبقى مع الأرسنال تحت قيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا حتى يناير القادم.



ومن المتوقع أن يرحل النني في يناير القادم، بسبب قله فرص مشاركته مع الأرسنال، في ظل وجود الثلاثي سامبي لوكونجا وجرانيت شاكا وتوماس بارتي.


ويحاول جالاتا سراي التركي الحصول على موافقة النادي الأهلي وضم أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي، حيث مازال العرض المقدم من النادي التركي متوقفاً عند 5.5 مليون دولار، بينما يريد النادي الأهلي تحويل المقابل المادي إلى 8 ملايين دولار كحد أدنى للموافقة على البيع النهائي.


كما طلب جالاطا سراي الحصول على ديانج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و500 ألف دولار، ولكن النادي الأهلي رفض مبدأ إعارة اللاعب.


ورفض أليو ديانج الحديث على مصيره وترك الحديث لإدارة الأهلي من أجل إنهاء المفاوضات سواء إعارة أو الرحيل النهائي.


شاهد أيضاً

كاف “يصفع” الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. “ثورة غضب حمراء”

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي …