fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ديانج يكشف مفاجآت قوية حول فوز الأهلي ضد الزمالك بالقمة التاريخية

كشف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجآت قوية من فوز فريقه الكاسح ضد الزمالك، بالدوري العام.

 

وحقق المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، فوزًا على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد ديانج، أن فريقه قدم أداء جيد في المباراة بالأمس ونفذوا تعليمات المدير الفني، حامدًا الله على الفوز بخمسة أهداف.

 

وتابع “أرغب دومًا أن أكون أفضل في الملعب من أجل مساعدة الفريق في كل مباراة، أحاول تقديم أفضل مستوى لي طوال المباراة”.

 


وأضاف “ليست أول مرة نلعب ضد الزمالك، نخوض اي مباراة بغرض السيطرة عليها، لعبنا من قبل ضد الزمالك تحت قيادة موسيماني، استطعنا تنفيذ تعليمات المدير الفني فسيطرنا على اللقاء وأصبحت المباراة سهلة”.

 

وأكمل: “دايما أتدرب على هذه التسديدة في انتهاء المران، وسامي قمصان بيحرص على تطوير إمكانية التسديد واقوم بالتسديد بعد نهاية المران من أجل تحسين هذا الأمر يوميًا، وتسجيل أهداف من التصويب في مباراة ديربي أمام الزمالك هو أمر مميز للغاية”.

 

واستطرد ديانج عن هدفه الثاني في شباك نادي الزمالك والرابع في مباراة القمة: “الهدف الرابع لم يكن متفق عليه مع أفشة، وأفشة لاعب ذكي وكل مباراة بيحاول يعمل لقطة مختلفة، هو شافني في المكان ده لوحدي ومش معايا حد لعبها ليا بالشكل ده”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

كهربا يستفز جماهير الزمالك بتعليق ساخر على فوز الأهلي التاريخي بالقمة

وأشار إلى أنه بعد تمريرة أفشة وجد فرصة للتسديد وكان هناك توفيق من الله للتسجيل، قائلًا: “الحمد لله اني سجلت بعد هدف الزمالك مباشرًة لمنع عودة الزمالك في المباراة، توقيت الهدف أعادنا للقاء والوضع الجيد”.

 

واختتم: “حاولنا بالفعل تسجيل أهداف أكثر من الخمسة”.
وتابع “لكن لم يكن الأمر سهل، حاولنا بالفعل ولكن الحمد لله سجلنا 5 أهداف، وتسجيل 5 أهداف في الديربي أمام نادي الزمالك أمر ليس بالسهل والحمد لله على النتيجة، والسبب الحقيقي في احتفالي هو زوجتي لاعبة كرة السلة، ووعدتها بالاحتفال بهذه الطريقة عند تسجيلي للأهداف كرسالة لها”.

 

الأهلي عبر الزمالك بنتيجة كاسحة وتاريخية بعد الفوز عليه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

 


وأحرز المالي أليو ديانج، هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 16 من المباراة، قبل أن يضيف التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

 

وأضاف محمد شريف مهاجم المارد الأحمر الهدف الثالث في الدقيقة 25 من اللقاء، بعد أسيست رائع من عمرو السولية ليستقبلها داخل الشباك البيضاء.

 


وقلص مصطفى فتحي لاعب الزمالك، الفارق بهدف أول في الدقيقة 51 من المباراة، قبل أن يضيف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، ثم علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 بالهدف الخامس.

 


وفي الدقيقة 80 من المباراة، أحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني، قبل أن يختتم أشرف بن شرقي أهداف المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …