fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

ديربي الشمال بين المغرب والجزائر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يترقب عشاق الكرة العربية، مباراة نارية وقوية للغاية، مساء اليوم السبت، بين منتخبي المغرب والجزائر،  في رابع مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العرب.


وتستضيف قطر هذه البطولة والتي انطلقت منافساتها خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، حيث تأهل منتخب قطر لدور قبل النهائي بعد الفوز على الإمارات بنتيجة 5-0، وتونس التي تخطت منتخب عمان بنتيجة 2-1.


وتأهل منتخب المغرب لدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، أما منتخب الجزائر فقد جاء ثانياً في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، خلف منتخب مصر.



وأقيمت مباريات ديربي المغرب العربي من قبل بين المغرب والجزائر في 36 مباراة، حقق خلالها منتخب الجزائر الفوز في 7 مواجهات، مقابل فوز “أسود الأطلس” في 17 مباراة، في حين انتهت 12 مواجهة بالتعادل.




موعد مباراة المغرب والجزائر

ستقام المباراة اليوم بين المغرب والجزائر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الثمامة وتنقلها القنوات، بين سبورت beIN SPORTS 1 HD، بين سبورت beIN SPORTS 2 HD، قناة الكأس HD 1، وسيقوم بالتعليق عليها، التونسي رؤوف خليف.




وإليكم التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد المغرب

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: حسين بن عيادة – محمد أمين توجاي (جمال بلعمري) – عبدالقادر بدران – إلياس الشتي.

خط الوسط: سفيان بن دبكة – زكريا الدراوي – حسام الدين ميرازيق

خط الهجوم: ياسين براهيمي – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي.



التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب ضد الجزائر

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: بدر بانون – محمد الناهيري -سفيان بوفتيني – محمد الشيبي.

خط الوسط: يحيى جبران –  إسماعيل الحداد – عبدالإله حفيظي – أشرف بن شرقي – وليد الكرتي.

خط الهجوم: وليد أزارو.



على الجانب الآخر، يضرب منتخب مصر  موعداً هاماً للغاية أمام نظيره الأردني  في ربع نهائي كأس العرب اليوم السبت، في مباراة قوية ينتظر فيها المصريون تأهل منتخب بلادهم التأهل لدور قبل النهائي من كأس العرب.


موعد مباراة مصر والأردن:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على عدد من القنوات منها “أون تايم سبورتس”، بتعليق حاتم بطيشة ومحمد الكواليني، و” beIN SPORTS 1 H و beIN SPORTS 2 HD” ويعلق عليها حفيظ دراجي.



والفوز من مباراة المغرب والجزائر سيقابل منتخب قطر، بينما الفائز من مواجهة مصر والأردن سيقابل منتخب تونس، وذلك في دور نصف النهائي من كأس العرب.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …