fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويدرس البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي استدعاء الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور للمشاركة مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس 2024.

يتم التصفح الآن..

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل السماح لثنائي فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من الانضمام للمنتخب الأولمبي الوطني.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك رفض تام من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر من انضمام الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 خاصًة أنها غير مدرجة ضمن الأجندة الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويرى السويسري مارسيل كولر أن لاعبي النادي الأهلي بحاجة إلى راحة تامة في الفترة الحالية خاصًة بعد تلاحم المباريات فضلًا عن مشاركته في العديد من المنافسات سواء على الصعيد المحلي والقاري.

وأكدت مصادر مقربة من اتحاد الكرة أن هناك ضغط متوقع من قبل مسؤولي الجبلاية على نظرائهم في النادي الأهلي كما سيكون هناك تواصل بين ميكالي وكولر من أجل السماح للاعبي القلعة الحمراء بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

قرر روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، عدم المشاركة في دورة تولون الودية الدولية استعدادًا لأولمبياد باريس.

بدلاً من ذلك، سيخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين قويتين في إطار التحضيرات للأولمبياد حيث من المتوقع أن يلعب الفراعنة مباراتين وديتين مع المنتخب الأرجنتيني.

وقد تلقى اتحاد الكرة العديد من العروض السابقة من منتخبات الأرجنتين وباراجواي وأوكرانيا واليابان لمواجهة المنتخب الأولمبي المصري، بالإضافة إلى مشاركته في دورة تولون التي تضم 12 منتخبًا من مختلف قارات العالم.

وجاءت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 بحيث وُضع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخب وصيف كأس آسيا وإسبانيا والدومينيكان.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …