fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رئيس الاسماعيلي يتفاوض مع نجم الفريق ويضع عينه على 3 نجوم آخرين من الأهلي

يتفاوض يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي مع عدد وافر من نجوم الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي من أجل ضمهم خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد مميز من النجوم الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الكومي دخل في مفاوضات مباشرة مع رامي ربيعة مدافع الفريق الكروي، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأداء المميز في صفوف الفريق الأحمر.

 

وقدم ربيعة العديد من المباريات الجيدة في صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل إثبات جدارته وقوته في التواجد على رأس قائمة الفريق والتوليفة المميزة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويريد رئيس الدراويش الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل ترميم دفاعات الفريق في ظل الأنباء المتواترة التي تؤكد أن ربيعة سوف يكون خارج حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

ويرفض موسيماني رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل أن يكون هناك فائض في اللاعبين المميزين على الجانب الدفاعي خلال الفترة المقبلة، بهدف وجود أكثر من بديل في المركز الواحد للفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عودة ثنائي الأهلي أمام صن داونز وتأكد غياب نجم الفريق الأهم.. تفاصيل مهمة

 

ويتطلع ربيعة إلى التواجد بشكل دائم مع النادي الأهلي، وذلك بعد الاعتماد الأخير عليه من قبل موسيماني في المباريات التي خاضها مع الفريق الكروي الأول مؤخراً، إثر التواجد في صفوف الفريق بشكل أساسي.

 

من جهة أخرى، يدرس رئيس الاسماعيلي الدخول في مفاوضات رسمية مع الفريق الكروي الأول من أجل ضم ثنائي قطاع الناشئين زياد طارق ومحمد شرقية، وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه الثنائي في صفوف القلعة الحمراء.

 

وشارك مع النادي الأهلي عدد من اللاعبين المميزين الذين كانوا في قطاع الناشئين في فترة سابقة، وذلك أثناء المشاركة مع الفريق في كأس الرابطة، والذي قدم فيه اللاعبين مباريات متميزة للغاية رغم الخروج.

 

ويريد الدراويش عودة العلاقات المميزة مرة أخرى مع النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء، والذين لا يعتمد موسيماني على خدماتهم في الفترة الماضية.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى عدد من اللاعبين المميزين على دكة البدلاء، والتعرف على الآخرين الذين سوف يكون لهم دور في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …