fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رئيس البنك الأهلي يكشف سبب اختيار يوسف على حساب مدرب الزمالك..ويؤكد:لا نخشى أندية الملايين

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، أنه يسعى لاختيار الأدوات التي تستطيع قيادة الفريق لتحقيق النجاح بعد التأهل لبطولة الدوري الممتاز.

وقال أشرف نصار في تصريحات اذاعية “تعاقدنا مع محمد يوسف بعد دراسة عدد من السير الذاتية المرشحة، وهو قادر على تحقيق طموحنا في الدوري الممتاز، وتمثيل القطاع المصرفي بشكل جيد”.

وأضاف “خالد جلال كان ضمن السير الذاتية المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق، بالإضافة إلى مدربين آخرين، ولكن في النهاية قررنا التعاقد مع محمد يوسف”.

وتابع “ملف الصفقات في يد محمد يوسف وجهازه المعاون بنسبة 100%، وحرصنا خلال الأيام الماضية، على ارسال له مقاطع لعدد من القوام الأساسي بالفريق ومشاركتهم في الدرجة الثانية، للوقوف على مستواهم وتحديد احتياجاته”.

وزاد “محمد يوسف انبهر وأبدى اعجابه بالاعجاز الذي حققه نادي البنك الأهلي وذلك بعد الوصول من الدرجة الثالثة للدوري الممتاز خلال عامين فقط”.

وواصل “لا نخشى الأندية التي تمتلك لاعبين بملايين طائلة، فالعامل المادي مهم ولكن الأهم هو التنظيم والتخطيط وأن يكون هناك رؤية سليمة، وهدفنا ليس التمثيل المشرف ولكن التواجد بقوة في الدوري الممتاز”.

شاهد أيضاً

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

رد فريق مازيمبي بشكل رسمي على قرار تعديل موعد انطلاق مواجهة النادي الأهلي في إياب …