fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رئيس الجهاز الطبي في الأهلي يعلن عودة نجم الفريق من الإصابة بعد أسبوعين وغيابه عن السوبر

علق الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، على إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم، ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.


وكان محمود متولي مدافع الفريق، تعرض للإصابة قبل مواجهة بتروجيت الودية، والتي أقيمت الأسبوع الماضي استعدادًا للسوبر المصري.


وأكد شوقي في تصريحات له اليوم، أن إصابة محمود متولي غير مقلقة ويعود للتدريبات بعد أسبوعين من الآن، عقب تعافيه بشكل كامل.


وتابع: “متول اشتكي من التهابات في الركبة منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرًا لكن الأمر لا يدعو للقلق”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوجه صدمة مدوية إلى خماسي الفريق قبل السوبر المصري ورد فعل مفاجئ من اللاعبين

وأضاف: “وهناك تحسن في حالة متولي واللاعب يؤدي جلسات علاج طبيعي فقط حتي يتعافي تمامًا من هذه الإصابة”.


وخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ومدة غيابه عن الملاعب.


وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي مدافع الفريق، معاناته من آلام خلف أوتار الركبة نتيجة لبعض الالتهابات وهو ما أدى لعدم قدرته على خوض اللقاء الودي ضد بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد.


وكان محمود متولي مدافع المارد الأحمر، تواجد في التشكيل الأساسي لودية فريقه ضد بتروجيت، قبل أن يخرج من القائمة قبل بداية المباراة ونزول العربي بدر بدلًا منه.


وجاءت مشاركة بدر، بعدما اشتكى اللاعب من إصابة عضلية قبل انطلاق المباراة، ما جعل موسيماني يستبعده من أجل الاطمئنان عليه.


وتعادل الأهلي سلبيًا أمام بتروجيت بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعداد لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية في يومه الثاني بالمعسكر مساء اليوم، استعدادًا للبطولة المرتقبة التي يسعى للتتويج بها بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم.


ويخوض الفريق معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …