fbpx
السبت , 18 مايو 2024

رئيس الزمالك يستعرض ويتوعد الأهلي في السوبر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سبب عودة بعثة الفريق إلى مصر بعد خوض مباراة السوبر أمام الترجي التونسي، وعدم التوجه إلى الإمارات استعداداً للقاء السوبر المصري أمام الأهلي.

 

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية “تمسكت بعودة بعثة الزمالك إلى القاهرة، من أجل الاحتفال مع جماهير الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي”.

وفتح رئيس الزمالك النار على عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بسبب عدم تهنئة الزمالك واستقبال البعثة في مطار القاهرة قائلا “الجنايني ذهب لتهنئة الأهلي مرتين بالفترة الماضية، ولم يذهب للمطار لاستقبال بعثة الزمالك”.

وتابع “سيكون هناك مكافآت تحفيزية للاعبين بعد حصد لقب السوبر الأفريقي، وايضا من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل، وسأتوجه إلى الإمارات لدعم اللاعبين في اللقاء وحثهم على تحقيق الفوز”.

وزاد “سأعقد جلسة مع اللاعبين اليوم الأحد في نادي الزمالك، من أجل تهنئتهم على حصد اللقب الأفريقي”.

وواصل “الزمالك في عهدي تمكن من التفوق على النجم الساحلي بطل البطولة العربية، والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، ولكن هناك البعض الذي لا يتذكر اسم رئيس الزمالك وأمير وأحمد مرتضى سوى وقت التعثر فقط”.

واختتم تصريحاته قائلا “الزمالك ايضا في عهدي حصل على كأس الرئيس السيسي بعد الفوز على الهلال ثم حصد الكونفيدرالية ثم حصد كأس مصر ثم حصد السوبر الأفريقي، في فترة زمنية قليلة للغاية، ولكن مازال يحاول البعض تشويه صورة المجلس”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …