fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

رئيس لجنة التخطيط السابق يكشف مكاسب الأهلي من التصعيد ضد الاتحاد الأفريقي

أشاد طه إسماعيل نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، ورئيس لجنة التخطيط السابق للأهلي، بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتصعيد ضد الاتحاد الأفريقي، بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبت ضد القلعة الحمراء في مواجهة النجم الساحلي التونسي.

وقال طه إسماعيل في تصريحات صحفية “تحرك مجلس الأهلي ايجابي من خلال التصعيد للاتحاد الدولي، وذلك من أجل محاولة إيقاف وتقليل الضرر وقدر الأخطاء الكثيرة المتوقع للأسف الشديد عن تعمد أن يتعرض لها الأهلي بالمرحلة القادمة خلال مشواره الأفريقي”.

وأضاف “تدخل النادي الأهلي بقوة في هذا الملف طبيعي باعتباره هو بطل أفريقيا الأول، والذي يسعى لتطوير الكرة في ملف التحكيم، خاصة أن هناك للأسف بعض الدول في شمال أفريقيا أصبحت متحكمة بشكل واضح في القرارات الخاصة بالحكام وتعيينهم، حيث لا يدار الاتحاد الأفريقي بحرفية كما يدار الاتحاد الدولي”.

وتابع “هناك تحيز متعمد من جانب بعض الحكام بشأن بعض الفرق، وأمور تدار بطرق غير شرعية، ومجموعة كبيرة من الحكام تتعامل بغير مهنية، حيث من السهل حصولهم على رشاوي وأموال للتحكم في نتائج بعض المباريات”.

وزاد “اتعجب من قرار حكم لقاء الأهلي والنجم الساحلي، بعد قيامه بطرد أيمن أشرف رغم عدم تحكم مهاجم النجم الساحلي في الكرة وعدم سيطرته عليها أمام المرمى، وذلك يؤكد تعمد الحكم ذبح الأهلي في المباراة بشكل واضح”.

واختتم تصريحاته قائلا “ولذلك اعتراض الأهلي مبكراً تصرف ايجابي، من أجل تحذير الاتحاد الأفريقي من القادم، خاصة أن هناك أزمات ومشاكل مازالت معلقة وبها قضايا مثل نهائي النسخة الماضية بين الترجي والوداد المغربي”.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …