fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رابطة الأندية ترد على الأهلي بشكل رسمي.. وفيريرا يفاجيء مرتضى بطلب غريب جداً

ردت رابطة الأندية المصرية على النادي الأهلي بشكل رسمي بشأن أحد أهم الأمور التي كان يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول عليها قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشددت لجنة الأندية في بيانها بعد الاجتماع الرسمي مع الأعضاء، بأنه لن يتم تأجيل مباراة بيراميدز المقررة بعد غد الثلاثاء في مؤجلات الفريقين من الجولة الثامنة بأي حال من الأحوال.

 

وأضافت اللجنة، أنها لن تقوم بتأجيل أية مباريات خلال الفترة المقبلة بسبب ضيق وقت خوض كل المباريات في مواعيدها الرسمية، بالإضافة إلى أن الأهلي لديه عدد وافر من الأيام قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في الدوري العام، بينما يخوض مواجهة الفريق الجنوب إفريقي في جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

 

إقرأ أيضاً:

3 ضربات موجعة للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.. تفاصيل مهمة

 

وترى اللجنة أن الأهلي لديه المزيد من الوقت قبل الاستعداد للفريق الجنوب إفريقي، وأنه لن يكون هناك تعارض في خوضه المباراة المقبلة أمام بيراميدز وبين اللعب بإرياحية والسفر إلى جنوب إفريقيا.

 

من جهة أخرى، طالب جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، باستقدام أحد اللاعبين المثيرين للجدل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الفترة المقبلة في الصفوف البيضاء.

 

وناشد فيريرا تواجد باسم مرسي لاعب نادي الزمالك السابق، والذي تألق في فترة سابقة مع الفريق الأبيض، ودخل في مشاكل مع الإدارة بسبب المستحقات المالية والشد والجذب الذي حدث في فترة سابقة.

 

وتمسك المدير الفني المخضرم بتواجد لاعب فاركو الحالي في صفوف الفريق الأبيض، من أجل صناعة الأمجاد مرة أخرى مع الفريق الأبيض بلاعبين من العيار الثقيل الذين يسعى من خلالهم إلى التواجد في مصاف التتويج.

 

وتعاقد نادي الزمالك رسمياً مع فيريرا لمدة عام ونصف وتم إعلان الجهاز المعاون للفريق الأبيض، وسط تواجد وفد من المعاونين الأجانب، لاسيما أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

 

يذكر أن نادي الزمالك تعاقد مع فيريرا من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انخفاض المستوى الفني للفرنسي باتريس كارتيرون على الصعيد المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …