fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رابطة الأندية تزف أخبار سعيدة إلى الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وتستعد لإصدار هذا القرار

تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، لإعلان خبر سعيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة قوية في نهائي دوري الأبطال ضد الفريق المغربي، المقرر لها يوم 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتتجه النية لدى رابطة الأندية، التراجع عن قرار خوض الفريق مباراته ضد إيسترن كومباني مساء يوم 25 من الشهر الجاري، وتأجيل اللقاء.

وينتظر النادي الأهلي صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري، بعد موافقة الأخير على تأجيل المباراة لمنح الفريق فترة كافية قبل النهائي المرتقب.

ويسعى النادي الأهلي، للحصول على قرار رسمي بتأجيل المباراة، من أجل تحديد موعد السفر للمغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام الوداد بالمغرب يوم 30 مايو الجاري، وتحديد تفاصيل رحلة المغرب.

وتدرس رابطة الأندية، تأجيل المباراة وإقامتها خلال فترة التوقف الدولي، أو إقامتها يوم 15 يونيو على أقصى تقدير، وهو اليوم التالي مباشرة لنهاية فترة التوقف الدولي.

وطلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي.

إقرأ أيضًا:

رد فعل جديد من مرتضى منصور بعد اتفاق بن شرقي مع الأهلي.. انقلاب فني

وجاء طلب المارد الأحمر، من أجل أن يتمكن من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري.

وأضاف الأهلي في الخطاب الذي أرسله لرابطة الأندية أنه استطلع رأي مسئولي إيسترن كومباني ووافقوا على التأجيل، ووجه لهم النادي الشكر على تقديرهم للموقف.

وجاء في الخطاب أيضًا أن الأهلي سوف يقوم بأداء المباراة المطلوب تأجيلها خلال فترة الأجندة الدولية المقبلة بدون الاستعانة بلاعبيه الدوليين، إذا لم يوافق الجهاز الفني للمنتخب على مشاركتهم بعد التشاور معه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الأثنين، بعد الراحة الى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري الممتاز.

ومنح موسيماني، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …