fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رابطة الأندية تعلن مواعيد جديدة بالدوري وتُحدد مباريات الأهلي وتكشف مصير القمة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن مواعيد وجدول مباريات الدوري المصري الممتاز، من الحولة الثامنة عشر حتى الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وأصدرت رابطة الأندية بيان رسمي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، للكشف عن المواعيد الجديدة، ومصير مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الجولة العشرين.

وقررت رابطة الأندية خوض مباريات الجولة الثامنة عشر ابتداء من يوم الاثنين الموافق 9 مايو المقبل على أن تنتهي يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من الشهر ذاته.

وتبدأ منافسات الجولة التاسعة عشر من يوم الأحد الموافق 15 مايو وحتى يوم الثامن عشر من الشهر نفسه، فيما تقام منافسات الجولة 20 من يوم السبت الموافق 21 مايو وتنتهي في الثلاثاء الموافق 24 من الشهر ذاته، وتنطلق مباريات الجولة 21 ابتداء من يوم الجمعة الموافق 27 مايو إلى الاثنين الموافق 30 من الشهر ذاته.

إقرأ أيضًا:

 

 

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022

 

واستقرت رابطة الأندية أن تٌلعب مباريات الجولة الثانية والعشرين خلال الفترة ما بين 17 يونيو وحتى 23 يونيو، وتقام منافسات الجولة الثالثة والعشرين ابتداءً من 16 يونيو وحتى يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

من ناحية أخرى قررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي كان مقرر لها ضمن منافسات الجولة العشرين على أن يتحدد موعدها في وقت لاحق.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش مساء الأربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

واستبعد موسيماني كل من :-

رامي ربيعة وأكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وأحمد عبد القادر للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء لوجهة نظر فنية.

وكان المارد الأحمر، نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

شاهد أيضاً

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد …