fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رابطة الأندية تقترب من الموافقة على طلب الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه النية لدى رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، للموافقة على طلب النادي الأهلي، قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة قوية في نهائي دوري الأبطال ضد الفريق المغربي، المقرر لها يوم 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتدرس الرابطة، التراجع عن قرار خوض الفريق مباراته ضد إيسترن كومباني مساء يوم 25 من الشهر الجاري، وتأجيل اللقاء.

وينتظر النادي الأهلي صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري، بعد موافقة الأخير على تأجيل المباراة لمنح الفريق فترة كافية قبل النهائي المرتقب.

ويسعى النادي الأهلي، للحصول على قرار رسمي بتأجيل المباراة، من أجل تحديد موعد السفر للمغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام الوداد بالمغرب يوم 30 مايو الجاري، وتحديد تفاصيل رحلة المغرب.

وتدرس رابطة الأندية، تأجيل المباراة وإقامتها خلال فترة التوقف الدولي، أو إقامتها يوم 15 يونيو على أقصى تقدير، وهو اليوم التالي مباشرة لنهاية فترة التوقف الدولي.

وطلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي.

وجاء طلب المارد الأحمر، من أجل أن يتمكن من الاستعداد لمباراته المهمة مع الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامتها في ملعب مركب محمد الخامس يوم 30 مايو الجاري.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …