fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رابطة الأندية توافق على طلب الخطيب.. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لميعاد جديد

تلقى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشرى سارة من رابطة الأندية المحترفة، بشأن ضغط المباريات على الفريق الأهلاوي الفترة القادمة بعد انتهاء كأس العرب.




وسيعود  لاعبو الأهلي المشاركين مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامه في قطر حاليًا في الفترة من 25 نوفمبر حتى 15 ديسمبر الجاري.




وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري العام، بعد انتهاء بطولة كأس العرب، حتى لا تتضارب المواعيد مع مباريات الأهلي الخارجية.




وكانت المباراة ستقام يوم 25 ديسمبر القادم إلا أنه تم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.




وأعلن الاتحاد الأفريقيا لكرة القدم “كاف”، أن المباراة سوف تقام يوم 22 ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة، بدلًا من 24 من نفس الشهر.

 

وجاءت مواعيد الدوري القادمة كالتالي:

 

بيراميدز ضد طلائع الجيش في الجولة السابعة يوم 21 ديسمبر،  الساعة 5:30 مساء على استاد الدفاع الجوي.

 

إنبي أمام بيراميدز الجولة السادسة، يوم 25 ديسمبر، الساعة 3:00 عصرا، على استاد بتروسبورت

 

الأهلي ضد بيراميدز في الجولة الثامنة يوم 30 ديسمبر الساعة 8 مساء على استاد السلام.


ويرتبط موعد المباراة الأخيرة بأي تعديلات تحدث على موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.


وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.




ويستأنف فريق الأهلي  تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام، عقب الفوز ضد سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري، وتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.





ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية اليوم داخل ملعب التتش بالجزيرة، قبل استئناف التدريبات الجماعية.




وكان بيتسو موسيماني المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية، عقب اكتساح سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، بسبب توقف الدوري ومشاركة المنتخب الوطني بكأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.





ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات الجماعية، بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العرب، والذي يستعد لمواجهة المنتخب الجزائري، مساء غدٍ الثلاثاء في قمة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، لتحديد المركزين الأول والثاني بعد تأهل المنتخبين لدور الثمانية من البطولة.

 

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …