fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رابطة الأندية تُفاجئ “الساحر” في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

استطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً مثيراً اليوم على منافسه نادي طلائع الجيش بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ22 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت بينهما على ستاد “الكلية الحربية”.

وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل الهدف الثاني لصالح المارد الأحمر اللاعب عمرو السولية في الدقيقة 90 من ركلة جزاء تم احتسابها في الدقيقة 88 بعد لمسة يد من مدافع طلائع الجيش محمد سمير.

الأهلي يواصل رحلة استعادة الدوري بفوز مثير على الطلائع | يلاكورة

وقررت الرابطة المحترفة منح محمد مجدى ” أفشة ” صانع العاب فريق الاهلى لقب أفضل لاعب في مباراة فريقة أمام طلائع وجاء ذلك بعد الأداء الجيد الذى خلال اللقاء و احراز هدف .

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الأثنين المقبل الموافق 29 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ويأتي ذلك في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

ويترقب النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 4 يونيو المقبل في القاهرة بينما لقاء الإياب سيلعب 11 من ذات الشهر في المغرب.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …