fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رباعية وفاق سطيف أثلجت صدر الخطيب تجاه مخطط موسيماني.. تفاصيل مهمة

مازالت أصداء رباعية النادي الأهلي في مرمى وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد وي السلام، والفوز برباعية نظيفة تطفو على السطح بكل قوة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استمرار التفوق مرة أخرى من أجل تحقيق الريادة والجاهزية الكبرى على شتى الأصعدة المميزة في الفريق الكروي الأول، والتفوق لمواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع النادي الأهلي أن يضع قدماً في نهائي الوداد المغربي في البطولة التي سوف تنطلق في الثلاثين من مايو الجاري المقرر على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط استياء كبير من القلعة الحمراء لاختيار هذا الملعب.

وانقذت الرباعية التي حققها النادي الأهلي في وفاق سطيف الجزائري مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما أغلقت شركة الكرة مؤقتاً كافة التداعيات الخاصة باختيار البديل المقرر أن يعتمد عليه الفريق.

إقرأ أيضاً:

ميدو يتوقع نتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ورسالة نارية لمحمود الخطيب

واستطاع النادي الأهلي بقيادة موسيماني أن يعيد الفريق إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، خاصة أن طرح الاستغناء عن موسيماني بسبب سوء الأداء والتعامل مع المباريات الماضية كان يطفو على السطح مؤخراً.

وكانت شركة الكرة وعدد من أعضاء لجنة التخطيط ولجنة الكرة يدرسون البدائل المقرر التي كان يتم طرحها، من أجل سرعة الاستغناء عن المدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة، وذلك على كافة الأصعدة.

وكان النادي الأهلي يخطط بقيادة حسام غالي في شركة الكرة إلى طرح العديد من السير الذاتية، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، عبر دراسة الفريق كل اللاعبين.

ويستهدف الفريق إجراء العديد من التغييرات الفنية، بالإضافة إلى قيام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بدراسة إجراءات فنية عديدة خلال الفترة الأخيرة للحفاظ على موقفه.

واغلقت لجنة التخطيط والكرة مؤقتاً كافة العروض التي كانت تنوي الحصول عليها من أجل دراستها، والسير الذاتية التي كانت تنوي شركة الكرة مناقشتها خلال الفترة المقبلة بشأن المدير الفني الجديد.

واستقر الفريق الكروي الأول بقيادة الخطيب على الإبقاء على المدير الفني الحالي لفترة إضافية مقبلة، وعدم التسرع في اتخاذ أية إجراءات أخرى.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …