fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رباعي الأهلي في طي النسيان بعد فرمان موسيماني العاجل برحيلهم الفوري

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قراراً هاماً بشأن اللاعبين الذين يشاركون على ذمة النادي الأهلي في الأندية الأخرى، وعدم السماح لهم بالعودة مرة أخرى إلى الصفوف هذه الآونة، وذلك بسبب عدم وجود فرص لمشاركتهم في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وجاء قرار المدير الفني للنادي الأهلي بالسعي خلف اللاعبين من أجل تدعيمهم في أنديتهم، حيث أخطرهم عبر لجنة التعاقدات بالفريق، بأنهم دائماً بين أعينه، ولكن عودتهم هذه الآونة تعني عدم مشاركتهم في الصفوف أو حصولهم على فرصة للبقاء بشكل أساسي، لذا قرر المدير الفني استمرار إعارتهم إلى الخارج من أجل ضمان تواجدهم في التشكيلة الأساسية وعدم الارتكان على دكة البدلاء لفترة إضافية.

 

وقرر النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة الجيدة للموسم الجديد، عبر الإحلال والتجديد خلال الفترة القادمة من أجل ضم عناصر نافعة في الصفوف، ورحيل بعض اللاعبين الأجانب والمحللين والذين لن يعتمد على خدماتهم خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، حيث يريد المدير الفني الوصول إلى كل الألقاب والانتصارات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذ موسيماني قراراً برحيل رباعي النادي الأهلي أحمد علاء المعار إلى صفوف طلائع الجيش، وشادي رضوان المعار إلى البنك الأهلي، وفارس طارق المعار إلى مصر المقاصة، بالإضافة إلى محمد فخري أيضاً.

 

ويقدم علاء مستوى جيد في صفوف الجيش، ولكن موسيماني يرى أنه مازال في حاجة إلى بذل الجهد العالي من أجل إبراز نفسه ومستواه بشكل أفضل مما عليه، بالإضافة إلى مساعي شادي رضوان المعار إلى البنك الأهلي إلى التواجد خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء من أجل الحصول على فرصة التواجد مستقبلاً في النادي الأهلي ولكن على صعيد اللعب الأساسي، خاصة أنه يمتلك مهارة جيدة جداً وإمكانيات فنية وبدنية عالية تؤهله للعب في أفضل الأندية.

 

ويريد موسيماني أن يحمس اللاعبين، بالإضافة إلى مساعيه لأجل تواجد الجميع في الصفوف والضخ بدماء جديدة ولكن في الوقت الذي يترآى له مناسباً للوصول إلى التوليفة القوية والجيدة مع اللاعبين الذين يريدون العودة مرة أخرى إلى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل المشاركة في صناعة الإنجازات القوية مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …