fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رباعي الأهلي يعقد جلسة مدوية مع لاعبي الفريق وكلمة معلول تُلهب الحماس قبل موقعة وفاق سطيف

حرص رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وينتظر المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مواجهة من العيار الثقيل ضد بطل الجزائر، في نصف نهائي البطولة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة خاصة جمعت كل من محمد الشناوي وعمرو السولية ووليد سليمان وعلي معلول كباتن الفريق، مع اللاعبين، من أجل بث روح العزيمة في نفوسهم.

وأكد معلول خلال الجلسة، على رغبته في مواصلة المشوار مع الفريق للتتويج باللقب، موضحًا للاعبين أنه في حال تحقيق ذلك سيكون إنجاز تاريخي لهم، وعليهم القتال من أجل إسعاد كل الجماهير التي تزحف ورائهم ومحو النتائج السلبية في الدوري العام.

وحرص لاعبو الأهلي، التعاهد فيما بينهم على بذل الكثير من الجهد في الفترة المقبلة والتركيز، في لقاء وفاق سطيف لمصالحة الجماهير خاصة وأن هناك حالة من الغضب تسود داخل النادي وبين الجماهير من تدهور نتائج الفريق.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو المقبل موعدًا لذهاب دور نصف النهائي بين الطرفين بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

وأكد كاف، على أن مباراة الإياب، سوف تقام يوم السبت 14 مايو علي ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقرر النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر قبل المباراة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

أول رد من موسيماني على اقتراب رحيله من الأهلي والعودة إلى جنوب إفريقيا

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الجماعي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري الأبطال الإفريقي.

ويرغب الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، من أجل الحصول على الأفضلية قبل اللقاء المرتقب في الجزائر وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …