fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رحيل رونالدو.. حيرة أموال السعودية وتجربة إنجليزية شاقة بعد مان يونايتد

فجر نادي مانشستر يونايتد مفاجأة من العيار الثقيل في بيان رسمي حيث أعلن رحيل نجمه الأول والأسطوري كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وقال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل ، بأثر فوري”.

وتابع :”يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.

واتم :”لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب”.

رحيل رونالدو جاء بعد مهاجمته لإدارة نادي مانشستر يونايتد ولاعبيه ومديره الفني الهولندي إريك تين هاج.

الوجهة المقبلة لكريستيانو رونالدو

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن ملامح الوجهة الأقرب في مسيرة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب رحيله المفاجئ عن الشياطين الحمر مساء اليوم الثلاثاء.

رونالدو قرر العودة إلى مان يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية قادماً من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو يفاضل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بين عرضين، توصل لهما، قبل إعلان الرحيل عن المان يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو في حيرة كبيرة بخصوص وجهته المقبلة بعد تجربته الثانية مع مانشستر يونايتد حيث بات قريباً من الانضمام لأحد الفريقين إما النصر في المملكة العربية السعودية أو نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

رونالدو يبحث الأن عن نادِ يشاركة في دوري أبطال أوروبا وهو ما قد يٌعزز أفضلية نيوكاسل، الذي يمتلك فرصة التأهل إلى المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

وعن عرض النصر السعودي ينوي إغراء صاروخ ماديرا ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب في السن، بالتزامن مع تقديم المستويات المأمولة منه.

قرار كريستيانو رونالدو جاء قبل مواجهته المنتظرة مع منتخب بلاده أمام غانا في إطار مباريات الجولة الأولى بعد غدا الخميس ببطولة كأس العالم التي تٌقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

تعليق رونالدو عقب رحيله عن مانشستر يونايتد

وقال كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن مان يونايتد بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، اتفقنا على إنهاء العقد بشكل مبكر، أنا أحب مانشستر يونايتد، وأحب جماهيره، وهذا أمر لن يتغير، رغم ذلك يبدو أنه الوقت المناسب للبحث عن تحدٍ جديد.

وأضاف” أتمنى التوفيق لـ نادي مانشستر يونايتد في بقية الموسم الحالي وفي المستقبل.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …