fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رحيل هيرفي رينارد عن المنتخب السعودي.. شوبير يشكك في استمراره

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مستقبل الفرنسي هيرفي رينارد وذلك بعد توديع المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم من دور المجموعات.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “لا اتوقع استمرار المدير الفني للمنتخب السعودي في منصبه حيث سيكون ذلك محل نقاش وجدل في الفترة المقبلة”.

وأضاف “هيرفي رينارد صنع التاريخ للمنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى لدور المجموعات ولكن النتائج تعثرت بعد ذلك”.

وتابع “قد يكون هناك تفكير في عدم الابقاء على خدمات الفرنسي هيرفي رينارد والبحث عن بديل له في الفترة المقبلة لتولي القيادة الفنية للمنتخب السعودي”.

واختتم “الجماهير السعودية كانت تتوقع قبل خوض مونديال كأس العالم حصد 4 نقاط على الأقل من بولندا والمكسيك والهزيمة من المكسيك ولكن النتائج كانت غير متوقعة للأخضر في المشاركة الحالية بالمونديال”.

وكان المنتخب السعودي قد حصد 3 نقاط تاريخية بعد الفوز على الأرجنتين، وذلك قبل الخسارة أمام بولندا بثنائية نظيفة ثم الخسارة من المكسيك بنتيجة 2/1.

شاهد ايضاً..

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

وقع لمدة 5 سنوات رسمياً.. رتوش بسيطة تفصل الأهلي عن الصفقة الجماهيرية

كأس العالم قطر 2022.. تعرف على موعد مباريات اليوم 1 ديسمبر

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

بعد إقصاء تونس من كأس العالم.. علي معلول يبلغ الأهلي بصدمة جديدة

الثلاثي الكبير في الأهلي.. هل بدأ كولر مرحلة الصدام المباشر؟

-أبرز الأخبار المحلية من شوبير:

وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية “فريق بيراميدز يقدم أسوأ وأقل مستويات فنية له في الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز”.

وأضاف “أرى أن فريق الاتحاد السكندري من الصعب أن ينافس على لقب الدوري الممتاز، ولكن أتوقع أن يتواجد في المركز الرابع في الموسم الحالي”.

واختتم “قد يحدث تعديل في القيادة الفنية لفريق البنك الأهلي، وهناك أنباء تتردد بشأن تولي حلمي طولان المهمة وذلك خلفاً للمدير الفني الحالي خالد جلال في ظل تعثر النتائج”.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …