fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رد حاسم من الأهلي عبر Ahly News حول حقيقة رغبة محترف الفريق في الرحيل والعودة إلى بلاده

رد مصدر مقرب من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء رغبته في الرحيل والعودة إلى بلاده خلال الفترة المقبلة.


وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في الخروج من ملعب التتش بالجزيرة.


وأوضحت الأنباء، أن بانون لم يعد لديه الرغبة في إستمرار تعاقده مع القلعة الحمراء، والرحيل عن صفوفه والعودة إلى الرجاء البيضاوي المغربي، بالموسم الجديد.


ونفى المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، ما تردد عن رغبة اللاعب بالعودة إلى بلاده مرة أخرى وقطع تعاقده.

إقرأ أيضًا:

مران الأهلي| عودة المصاب ومشاركة الوافد الجديد والطيران يُعطل عودة المحترف وانتظام الثنائي الأقرب إلى موسيماني


وأضاف: “اللاعب قام بتهيئة كل الأجواء الأسرية في القاهرة للاستمرار فترة إضافية مع النادي الأهلي، ولا يزال يطمح في حصد المزيد من الألقاب”.

واختتم: “اللاعب سعيد جدًا داخل جدران التتش، ولا يفكر مطلقًا في الرحيل، خاصةً أنه من العناصر الأساسية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يثق في قدراته بشكل كبير”.


وتعاقد الأهلي مع بانون لمدة 4 مواسم خلال موسم 2020- 2021 قادمًا من صفوف الرجاء البيضاوي المغربي، في صفقة قوية تم وصفها بالصفقة التي هزت الكرة المصرية، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة واعتباره قائدًا للنسور الخضراء في بلاده.


من ناحية أخرى، تخلف اللاعب عن العودة من بلاده للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وجاء غياب اللاعب من الوصول إلى القاهرة، بسبب مشاكل الطيران التي أخرت عودته مرة أخرى، على أن يعود في الساعات الأولى من صباح الغد.


وواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية من التدريبات أمس السبت، في إطار البرنامج الموضوع للفريق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر المصري أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.


وشهد المران انتظام اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، الذي ‏خاض لقاءي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏


وشارك الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن في مران الأهلي اليوم، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.


وتقرر أن يواجه الأهلي نظيره بتروجت مساء غد على ملعب التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.


ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء غد في أولى تجاربه الودية، على أن يلتقي المقاولون العرب يوم 16 من نفس الشهر على ملعب التتش وديًا أيضًا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …