fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رد رسمي.. الوحدة يوجه ضربة قاضية لموسيماني بعد انتشار أخبار رحيله عن الأهلي

فاجئ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، بوضع بعض الشروط من أجل تجديد عقده بالفترة المقبلة.



ويعول موسيماني على تتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي، وكأس مصر، وبرونزية مونديال الأندية في قطر، على تجديد عقده مع القلعة الحمراء، رغم خسارة لقب الدوري وبطولة السوبر المحلي.



وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن موسيماني يرفض قرار الخطيب بشأن توقيع  عقوبة الـ300 ألف جنيه، ويريد إلغائها تمامًا.


وأضافت المصادر أن موسيماني حزين للغاية بسبب ما يثار في وسائل الاعلام والسوشيال ميديا، حول انتهاء مستقبلة مع الأهلي، بعد خسارة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية 3-2.



علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، أن المدير الفني للنادي الأهلي، اعترف بشكل رسمي إلى إدارة النادي الأهلي، بوجود عروض من بعض الأندية الإماراتية ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وبمقابل مالي يفوق ما يحصل عليه مع القلعة الحمراء.


ومن جانبه، نفى راشد الزعابي، رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، وجود أي مفاوضات مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.



وأضاف “الزعابي”، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن”، أن إدارة الفريق الإماراتي، تحترم إدارة الأهلي، ولن تتفاوض مع مدرب يدرب فريق آخر، مؤكدًأ أن ما أشيع حول تعاقد الوحدة مع موسيماني غير صحيح بالمرة.



وأوضح أن الوحدة لديه مدير فني يدعى هينك تين كات، والإدارة متمسكة به وترفض الاستغناء عنه الفترة القادمة، مشددًا على ان نادي الوحدة الإماراتي يحترم الأخوة الأشقاء في مصر.



إقرأ أيضًا..

صدمة حمراء.. هدف الأهلي وموسيماني يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

الاهلي يزاحم بلجيكا والبرتغال على ضم الثنائي.. وطلب غريب من السولية.. وخسارة 415 ألف دولار

 

وأكد على احترام الوحدة لإدارة النادي الأهلي والجماهير المصرية، ولم يحدث احدًا من الإدارة مع موسيماني من أجل تدريب الفريق كرة القدم، مطالبًا الجميع بتحري الدقة قبل نقل الأخبار.



واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.



جاء ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية، التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة 3أيام عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق الأسبوع الماضي على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل.



ويجري الفريق استعدادات قوية على قدم وساق من أجل  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.




وشارك حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، والذي كان يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …