fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

رد رسمي من الأهلي بشأن رحيل علي معلول.. ” اقترب من التوقيع”

كشف مصدر داخل النادي الأهلي على الأنباء المترددة بخصوص رعبة التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام له بدايًة من شهر يناير المقبل.

ويعتبر علي معلول واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء في تشكيلته مع الشياطين الحمر نظرًا لما يمتلكه من خبرات كبيرة وفنيات رائعة وله القدرة على صناعة الفارق مع بطل أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “أهلي نيوز” أن ما يتردد عن رغبة علي معلول في الرحيل عن أسوار النادي الأهلي ليس له أساس من الصحة حيث أن اللاعب متلزم بتعاقده حتى الأن مع الفريق القاهري حتى اخر يوم.

علي معلول.. تعرف على أرقام النجم التونسي مع الأهلي عقب نهاية الموسم -  الأسبوع

وأضاف ” حتى هذه اللحظة لا يوجد عروض خارجية للتعاقد مع علي معلول في الميركاتو الشتوي المقبل ولا يوجد رغبة على الإطلاق حول فكرة الاستغناء عن الدولي التونسي في الشتاء المقبل”.

وتابع” كولر قد وافق بالفعل على بدء المفاوضات مع معلول لتجديد عقده لمدة موسم اخر في ظل مستويات المرتقعة في هذه الفترة مع الفريق الأحمر ولا يوجد له بديل مناسب في الوقت الحالي”.

وشدد” هناك مفاوضات قوية بدأت مع علي معلول في الفترة الماضية عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لتجديد تعاقده واللاعب أبدى موافقة مبدئية على تجديد العقد لمدة موسم واحد”.

رسميًا.. علي معلول لاعب الجولة 29 في الدوري بتصويت الجمهور - الأسبوع

وأتم” علي معلول اقترب من التوقيع على عقود تجديده مع النادي الأهلي بعد التوصل بشكل شبه نهائي على كافة البنود التعاقدية مع أمير توفيق من حيث المقابل المادي ومدة التعاقد خلال الأيام الماضية”.

وأتم” الإعلان عن تمديد عقد معلول مع الأهلي سيكون في الأيام القليلة القادمة وقد يكون عقب مواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي أو عقب كأس العالم للأندية”.

يتم التصفح الآن..

جناح الأهلي يرفض طلب الخطيب بشأن التوقيع.. شوبير يستعرض تفاصيل الخلاف

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة مدوية بشأن خطأ كارثي خلال مواجهة الزمالك والبنك الأهلي

الاتحاد الإفريقي يوجه مفاجأة مدوية للأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

3 صفقات مدوية داخل الأهلي بفرمان كولر في هذا التوقيت..” كواليس نارية”

الحجز على ممتلكات كهربا بسبب الزمالك في هذه الحالة.. مفاجأة مدوية

قائمة غيابات.. كولر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

عودة الساحر وضم المغرور.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي ومفاجأة مدوية!!

عودة ” المسمار” الأهلي بفرمان الخطيب.. مفاجأة مدوية

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 9 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …