fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

رد فعل الاهلي بعد فوز الزمالك على الاتحاد.. وموسيماني يحسم موقف الثلاثي من تشكيل الإسماعيلي

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري وذلك بنتيجة 2-1 على استاد الإسكندرية، في الجولة 29 للدوري المصري، وتقدم الزمالك بهدف سجله يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 62، لكن الاتحاد تعادل عبر مهاجمه خالد قمر في الدقيقة 74، إلا أن محمد عبد الشافي منح الفريق الأبيض هدف الفوز في الدقيقة 84.

وشهدت الساعات الماضية قيام الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعقد جلسة مع اللاعبين وذلك من أجل تحفيزهم بشدة قبل مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاو.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة استعادة القمة من جديد والفوز على الإسماعيلي، وشدد المدير الفني على صعوبة اللقاء خاصة في ظل تطور أداء القلعة الصفراء عن الدور الأول.

وأكد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أهمية حسم اللقاء مبكراً من خلال التسجيل في الشوط الأول، وتجنب اهدر الفرص السهلة، في ظل صعوبة المنافسة على درع الدوري، كما أكد موسيماني على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على عدم التأثر بفوز الزمالك على الاتحاد، في ظل الخبرات العالية التي يتمتع بها عناصر المارد الأحمر.

وكان نادي الزمالك قد رفع رفع رصيده من النقاط تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، رصيده إلى 67 نقطة، متصدرا الدوري بشكل مؤقت، قبل لقاء الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء، في حين فقد الاتحاد السكندري فرصة التأهل للكونفدرالية.
اللقاء.

-موسيماني يستقر على مشاركة الثلاثي في التشكيل الأساسي

وعلى الناحية الآخرى، استقر بيتسو موسيماني على تواجد محمود كهربا في مركز الجناح الأيسر، وذلك على حساب طاهر محمد طاهر خلال اللقاء الصعب والمرتقب، خاصة أن طاهر عائد من إصابة في حين يعتبر محمود كهربا جاهز من الناحية الفنية والبدنية.

كما استقر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة مشاركة حمدي فتحي بجانب عمرو السولية خلال اللقاء، خاصة أن حمدي فتحي يكسب الرهان دائما في المباريات الكبيرة ويظهر بشكل مميز.

ويبقى هناك مفاضلة بين رامي ربيعة وياسر إبراهيم على المشاركة بجانب أيمن أشرف، ولكن تبدو أن فرص مشاركة ياسر إبراهيم هي الأقوى والأفضل خلال اللقاء .

شاهد أيضاً

إعارة طاهر محمد طاهر.. وتحديد الصفقة البديلة في الأهلي خلال الصيف

تقلصت بشدة فرص استمرار طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي مع الفريق في الموسم الجديد، …