fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رد فعل خالد الغندور بعد ثلاثية الاهلي في بيراميدز.. ويؤكد: لاعب منتخب المغرب يقترب من الزمالك

تحدث الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي، على فريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني قدم أداء تكتيكي وفني مميز واستحق الفوز على بيراميدز بجدارة”.

 

 


وأضاف “الأهلي تفوق على بيراميدز، وبيتسو موسيماني أكد أنه رجل المباريات الكبيرة، بعد أن تفوق في جميع التحديات”.

 

 


وتابع “موسيماني تفوق على الزمالك تحت قيادة كارتيرون وباتشيكو، وتفوق على صن داونز وكايزر تشيفز، والوداد والرجاء والترجي ومونتيري والهلال السعودي”.

 


وزاد “الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي على فريق بيراميدز، رد بشكل كبير على ما يتردد بشأن تخوف المارد الأحمر من هذه المواجهة ورغبته في تأجيلها”.

 

 


وواصل “إيهاب جلال خسر مع بيراميدز أمام الأهلي، بنفس الطريقة التي خسر بها مواجهة الزمالك عندما كان مديرا فنيا للقلعة البيضاء”.

 

 


وزاد “فرص النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز تعتبر هي الأكبر، وسوف يستفيد الفريق الأحمر من مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة حيث جميع النتائج سوف تكون في مصلحة الأهلي الذي يسعى لحسم اللقب المحلي”.

 

 

شاهد ايضا..

4 كواليس هامة.. سر الهبوط المفاجئ في أداء بيرسي تاو مع الأهلي

 

 


-خالد الغندور يكشف موعد تجديد عقد طارق حامد وحازم امام ويعلن عن صفقة مغربية

 

قال “الزمالك يقترب بشدة من الإعلان عن تجديد عقد حازم امام الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة”.

 


وأضاف “طارق حامد اتفق ايضا مع إدارة نادي الزمالك على جميع الأمور المالية والتعاقدية، وإدارة الزمالك
سوف تحسم ملف عقب توافر أموال في خزينة النادي”.

 


وكشف “هناك صفقة سوف تنضم إلى صفوف نادي الزمالك من منتخب المغرب للمحليين، فهو لاعب مميز للغاية وكان من ضمن قائمة المغرب التي شاركت في بطولة كأس العرب التي اقيمت في دولة قطر”.

 


-حكم لقاء الإياب بين مصر والسنغال

 

قال خالد الغندور في تصريحاته الاذاعية  عبر أون سبورت “الحكم الجزائري مصطفى غربال سوف يتولى قيادة مباراة الإياب بين مصر والسنغال التي سوف تقام خارج الديار”.

 


واختتم “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استقر على تواجد مصطفى غربال في المواجهة النهائية، وذلك بعد الاستقرار على تواجد السنغالي ندالا لإدارة لقاء مصر والسنغال في استاد القاهرة الدولي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …