fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
صلاح محسن
صلاح محسن

رد فعل شرس من كولر ضد صلاح محسن بعد حسم صفقة موديست

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رد فعل شرس وقوي تجاه صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الحسم الرسمي لصفقة الفرنسي انطوني موديست لاعب الفريق الجديد الذي وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

وطالب كولر، مهاجم الفريق صلاح محسن، بتطوير الجزء البدني الخاص بمستواه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما لفت نظره بأن الامكانيات الفنية له جيدة، ولكنها ليست المعيار الأساسي أو الحكم الأول والأخير على مستواه ومشاركاته مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يدخل في صدام عنيف مع خالد بيبو ويوجه شكوى إلى محمود الخطيب

كاف يبعث رسالة قوية وعاجلة إلى كهربا قبل ساعات على السوبر الأفريقي

رسالة طمأنة من الأهلي.. الفرنسي سيصل في هذا الموعد وهذا سبب الأزمة

عاجل.. الأهلي يواجه سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة ذهاباً وإياباً

خالد الغندور يعلق على عقد موديست مع الأهلي وسن اللاعب.. ماذا قال؟

قائمة السوبر الأفريقي| الأهلي ينتظر موديست والثلاثي

بعد لقطة لويس ميكيسوني.. إدارة سيمبا تتوعد الأهلي

” لآخر الموسم”.. مفاجأة جديدة حول مشاركة كهربا مع الأهلي بعد انتهاء مهلة فيفا.. والزمالك في ورطة

السوبر الأفريقي| بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

شوبير: الأهلي يفتقد خدمات أنطوني موديست خلال هذه المواجهات

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي، على أن اللاعب يجب أن يكون على قدر قوي ومميز من الإجادة البدنية، وأن يطور الجانب البدني الخاص باللياقة البدنية على أفضل مستوى، وهي الرسالة التي قام بتوجيهها إلى اللاعب.

واستقدم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء انطوني موديست بعقد ممتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وعلى أثره يسعى إلى تحفيز كل اللاعبين المشاركين في الخط الأمامي للفريق، وعلى رأسهم صلاح محسن الذي أبدى المدير الفني رغبته لعودة اللاعب من الإعارة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الأداء المتميز على الصعيد الفني والبدني، وأن يواصل نجاحاته محلياً وإفريقيا، باستقدام لاعبين مخضرمين يزيدون من صقل الفريق نحو حصد البطولات، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة شرسة في كأس العالم للأندية تضم كبار الأندية.

كولر يحفز محسن ويطالبه بتطوير الجانب الخاص البدني، والتحرك الإيجابي في الخط الأمامي على المرمى، وذلك من أجل فرض شخصيته القوية في الملعب، والتألق على كافة الأصعدة الفنية، بهدف الوصول إلى الأداء الجيد والمتميز.

يذكر أن موديست سوف يصل إلى القاهرة اليوم من أجل التوقيع على العقود الأخيرة قبل الانضمام رسمياً إلى قائمة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل في السعودية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …