fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

ساد القلق جميع الأرجاء داخل النادي الأهلي بسبب التصريح الغريب الذي أدلى به الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أبدت استياءها الشديد مما قاله موسيماني أمام الجميع على الهواء مباشرة بشأن تجديد تعاقده والبنود والشروط وكافة الاشتراطات التي يرغب المدير الفني فيها قبل التوقيع على العقد الجديد.

 

وأضاف المصدر، أن أعضاء اللجنة تابعوا ما حدث في المؤتمر الصحفي، وقاموا بالتواصل الهاتفي مع بعضهم البعض للحديث عن التداعيات الخاصة بهذه الأمور التي يعلنها موسيماني بشكل دائم على الهواء مباشرة.

 

وأوضح المصدر، أن اللجنة أبدت تعجبها من موسيماني الذي لم يمر على تصريحاته الأخيرة بشأن رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق إلى هاتاي التركي عدد قليل من الأيام.

 

وكانت لجنة التخطيط حذرت موسيماني من الحديث بشكل علني عن الأمور الداخلية للفريق، والمناقشات التي لم يتم حسمها، خاصة بعدما شدد على أن كهربا رحل بدون علمه وأنه تفاجأ برحيل اللاعب إلى الفريق التركي بعد خروجه من الحسابات الرسمية له.

 

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ: هذا هو نجم النادي الأهلي الأول.. وأشيد بالطاقم التحكيمي رغم الإنذار

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يتطلع إلى التواجد لفترة إضافية مقبلة في الصفوف الحمراء، ولكن هناك بعد الشروط في التعاقد الجديد مازالت محل جدل مع المكتب الخاص به في جنوب إفريقيا، والتي تتولاه زوجته مويرا وتناقش الجميع من البنود بنفسها.

 

وقال موسيماني، إنه يتمنى أن يتم حسم مصيره من أجل صفاؤه الذهني وتركيزه خلال الفترة المقبلة مع الفريق، قبل أيام قليلة على انطلاق مباريات كأس العالم للأندية، والتي سوف يستهل بها الأهلي مشواره أمام مونتيري المكسيكي يوم الخامس من فبراير المقبل.

 

وشدد أعضاء اللجنة على ضرورة عقد اجتماع سري وطاريء مع المدير الفني من أجل حسم كل النقاط المثيرة للجدل، والتنبيه عليه مرة أخرى، بأن شخصية الأهلي لا تعرف مثل هذه الأحاديث المتكررة من المدير الفني للفريق على الهواء مباشرة.

 

وانتقد العديد من النقاد الرياضيين والمحليين الكرويين ما أثاره موسيماني على الهواء، مرجعين ما قاله بسبب وجود ضغوط أخرى وعروض خليجية مغرية تريد التعاقد معه، وأنه يريد حسم مصيره سريعاً قبل بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يحسم الأهلي كافة الأمور الخاصة بتعاقد المدير الفني الجديد في القلعة الحمراء، خاصة أن المدير الفني يريد الاستمرار، ولكن هناك عدد من الشروط الأخرى الخاصة في عقد موسيماني والتي لم يوافق عليها الأهلي حتى الآن.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …