fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رد فعل عبد الله جمعة بعد ثنائية الأهلي في صن داونز.. وحقيقة ضم مجلي لمعاونة السولية.. وموعد جديد لقمة الشباب

أعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد عن موعد اللقاء الفاصل بين الأهلي والزمالك في قمة الشباب.

وقررت اللجنة الثلاثية تحديد يوم ٢٦ مايو الجاري موعدا لمباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل دوري مواليد ٩٩ على ملعب السكة الحديد.

يذكر أن مباراة الفريقين الآخيرة قد  شهدت فوز الأهلي بهدفين لهدف واحتفل كل فريق بالدوري.

واحتفل لاعبي الزمالك على اعتبار أن اللائحة تنص على اللجوء إلى فارق الأهداف إذا ما تساوى فريقان في النقاط.

في الوقت الذي احتفل خلاله الأهلي، وذلك باعتبار أن المواجهات المباشرة حسمت تتويجه باللقاء.

-أول رد فعل من عبد الله جمعة بعد فوز الأهلي على صن داونز

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن قيادة عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك، مفاوضات ضم شقيقه صالح جمعة للقلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن عبد الله جمعة يتحدث كثير مع إدارة نادي الزملك في الفترة الماضية وذلك من أجل تحرك الإدارة البيضاء للحصوا على خدمات صالح جمعة من صفوف سيراميكا كليوباترا في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب في الفترة الماضية تحت قيادة ضياء السيد المدير الفني للفريق.

وكان صالح جمعة قد رحل عن النادي الأهلي في الفترة الماضية وتحديدا في بداية الموسم، ويسعى صالح بالوقت الحالي للوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني في تجربته مع الفريق الصاعد للدوري الممتاز بالموسم الحالي.

ويرى البعض أن تحرك عبد الله جمعة نحو خطوة ضم صالح إلى الزمالك، من أجل تعزيز فرص الزمالك في المنافسة على البطولات الأفريقية في السنوات المقبلة بعد أن ودع الفريق البطولة من دور المجموعات خلال النسخة الحالية، في حين يواصل الأهلي المنافسة بقوة على القب القاري في النسخة الحالية.

-هل تحرك الأهلي للتفاض مع محمد مجلي؟

كشف محمد عادل فتحي حقيقة وصول عروض من الأهلي والزمالك لضم محمد مجلي، لاعب خط وسط الفريق.

قال المشرف على الكرة بفريق المقاولون العرب “لا توجد أي عروض رسمية للحصول على خدمات نجم خط الوسط، وكل ما يتردد عن ذلك مجرد اجتهادات من جانب بعض وكلاء اللاعبين”.

ويعتبر محمد مجلي من العناصر المميزة في خط وسط فريق المقاولون العرب، خلال الفترة الماضية وارتبط اسم اللاعب في الفترة الماضية بالانتقال للقلعة الحمراء من أجل توفير بديل مميز للاعب عمرو السولية.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …