fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد تعاقد منتخب مصر مع روي فيتوريا.. إجراء مثير

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي ليتولى المهمة الفنية للفراعنة.

وغادر حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة والمنوط باختيار المدير الفني للفراعنة إلى البرتغال في الساعات الماضية ليحصل على توقيع البرتغالي صباح اليوم الثلاثاء لمدة 4 مواسم قادمة.

روي فيتوريا مدرباً لمنتخب مصر

ويصطحب فيتوريا في جهازه المعاون 4 مساعدين بعد موافقته الرسمية على تدريب منتخب مصر وهم نولدو تيكسيرا مدرب عام وسيرجيو بوتيلهو مدرب مساعد ولويس استيفس مدربا لحراس المرمى وباولو موراو مخطط أحمال.

وسيحصل فيتوريا في عقده الجديد مع المنتخب المصري على 2 مليون و400 ألف دولار سنويا أي ما يوازي 200 ألف دولار شهريا لمدة 4 مواسم قادمة تنتهي عام 2026

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في الأسابيع الماضية إقالة إيهاب جلال وجهازه المعاون من منتخب مصر بعد سوء النتائج حيث اخرها الهزيمة أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع بينهما بالعاصمة الكورية.

وعلم” الأهلي نيوز” أن إيهاب جلال شعر بحالة استياء شديد من جانب مسؤولي اتحاد الكرة بسبب الطريقة التي رحل خلالها عن منتخب مصر في الفترة الماضية.

نجوم منتخب مصر يدعمون إيهاب جلال بعد أنباء رحيله - CNN Arabic

ويتجه إيهاب جلال إلى رفض كافة العروض المقدمة له لتدريب في الموسم الحالي وأبرزها نادي الإسماعيلي حيث يفضل أخذ قسط من الراحة والعودة بالموسم المقبل.

ويرى إيهاب جلال أن الوضع داخل أسوار نادي الإسماعيلي غير مستقرة لتحقيق النتائج الإيجابية خاصةً بعد فشل مساعده الأول حمد إبراهيم بالاستمرار طويلاً.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …