fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رد فعل قوي من بيراميدز بعد صفعة “الخطيب وتوفيق”.. ماذا حدث؟

تعرضت إدارة فريق بيراميدز لضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك على يد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وجاءت الضربة بعد فشل كل السيناريوهات التي وضعتها الإدارة للحصول على خدمات ناصر ماهر من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهى الأمر في الساعات الماضية، من خلال انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق فيوتشر وذلك لمدة 4 سنوات.

وسوف يحصل النادي الأهلي من إدارة فريق فيوتشر إف سي على 15 مليون جنيه، بنظام التقسيط على 3 دفعات.

ووضع النادي الأهلي بعض البنود الخاصة مع اللاعب وإدارة فريق فيوتشر تمنعه من الانتقال إلى فريق بيراميدز في المستقبل.

وجاءت قرارات إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ضد إدارة بيراميدز، وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات دون التفاوض مع الاهلي.

في الوقت الذي رفض خلاله الأهلي بيع اللاعب إلى صفوف فريق بيراميدز بأقل من 25 مليون جنيه، وهو ما رفضته إدارة الفريق السماوي.

-كيف تخطط إدارة بيراميدز لتعويض بديل ناصر ماهر؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إدارة فريق بيراميدز تبحث عن التعاقد مع لاعب أجنبي من العيار الثقيل وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد خلال الموسم الجديد.

تابع ايضا..

3 آسرار تحسم موقف موسيماني من الرحيل عن الاهلي بعد إغراءات الخليج


وهناك مفاضلة داخل صفوف فريق بيراميدز بين ضم محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي التونسي، والذي ظهر بشكل مميز مع فريقه في الموسم الماضي، واللاعب الثاني هو وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي.
وتبحث إدارة الفريق السماوي بجدية ضم محمد علي بن رمضان أو وليد الكرتي، وذلك لتعويض فشل التعاقد مع ناصر ماهر من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان وليد الكرتي قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الزمالك، بسبب رغبة الفرنسي كارتيرون في الحصول على خدماته ولكن جاءت الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الزمالك بسبب القيد لتبعد اللاعب عن الفريق.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن العلاقة بين إدارة النادي الأهلي وفريق بيراميدز تعتبر مجمدة رغم المحاولات التي حدثت في شهور ماضية، لتقريب وجهات النظر.

وقرر جهاز الكرة في النادي الاهلي، عدم التعامل مع بيراميدز وذلك بعد التراجع عن فكرة بيع إبراهيم عادل إلى صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …