fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رد فعل كوميدي من إدارة الزمالك بعد التعثر أمام الداخلية في بطولة الدوري

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الداخلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في مباراة نجح فيها الفريق العسكري في خطف نقطة من انياب الفريق الأبيض، من أجل الهروب من شبح الهبوط بينما فشل الزمالك في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المركز الثاني لضمان خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمستوى غير جيد خلال مجريات المباراة، حيث هاجمت الجماهير البيضاء المدير الفني للفريق الأبيض اوسوريو، بسبب هبوط مستوى الفريق من النواحي الفنية معه خلال الفترة الماضية.

وأبدى مسؤولو نادي الزمالك، غضبهم الشديد تجاه اللاعبين واوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، بسبب نزيف النقاط لدى الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وابتعاد الفريق عن المنافسة في الدوري الممتاز، وهبوط مستوى اللاعبين وتراجع النتائج.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك إجتماع طارئ داخل نادي الزمالك لبحث مصير كارلوس أوسوريو المدير الفني، بعد التعادل أمام الداخلية بالدوري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “قد يكون هناك قرار ضد المدير الفني برحيله، أو يتم التمهل حتى نهاية الموسم الجاري”.

ويعتبر هذا هو التعادل الثامن لنادي الزمالك في بطولة الدوري لهذا الموسم، حيث أصبح رصيد الزمالك 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما بات رصيد الداخلية عند النقطة 28 في المركز السادس عشر.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …