fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رد فعل مفاجئ من تريزيجيه بعد أنباء عودته للأهلي.. كواليس مٌثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة حول إمكانية عودة اللاعب محمود تريزيجيه جناح الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور التركي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود حسن تريزيجيه ليس لديه تفكير في العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي في الفترة الحالية حيث أن اللاعب يركز في فترة تجربته الجارية مع ناديه التركي طرابزون سبور.

ولم يفتح النادي الأهلي أي مفاوضات رسمية في الساعات الماضية مع اللاعب المصري بشكل رسمي للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقبلة.

عودة الأبن البار".. تفاصيل مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويرتبط تريزيجيه بعقد مع فريق طرابزون سبور حتى يونيو 2026، بعدما انتقل إليه في يوليو الماضي، قادمًا من أستون فيلا.

ولعب الجناح المصري هذا الموسم مع طرابزون سبور 25 مباراة ساهم خلالها 13 هدفًا منذ بداية الموسم الجاري بكل البطولات، إذ أحرز 7 أهداف، وصنع 6 لزملائه.

ويٌعد تريزيجيه من ناشئ النادي الأهلي حيث لعب للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة من 2012 حتى 2015، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي في أندرلخت البلجيكي.

تريزيجيه يبدأ تدريبات الجرى فى أستون فيلا بعد الشفاء من الصليبى.. صور -  اليوم السابع

ونجحت إدارة النادي الأهلي في الفترة الجارية بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

واستطاعت إدارة الفريق الأحمر في التعاقد للاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وذلك لتعويض إصابة اللاعب أكرم توفيق الذي تعرض لها مؤخراً بالرباط الصليبي.

ووقع أيضاً المارد الأحمر مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف حيث سيتم قيده تحت السن نظراً لكونه مواليد 2003.

في حين اقترب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن التوقيع مع مهاجم إفريقي ينشط في أحد الدوريات الأوروبية وجناح أيسر من قارة أمريكا الجنوبية مواليد 2001.

إقرأ أيضاً 

شوبير يكشف مفاجآت في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية..وموعد الإعلان عن صفقة مدوية

التخطيط تضغط على كولر للموافقة على رحيل نجم الفريق.. تطورات جديدة

عاجل.. سر موافقة كولر على إعارة موهوب الأهلي بشكل نهائي وبدون تردد

“عودة الأبن البار”.. تفاصيل مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه

شاهد أيضاً

4 ردود أفعال قوية في الأهلي بعد إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب وباتشيكو.. “تسليم رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو”

تحاصر الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب …