fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

رد قاسٍ من موسيماني على المشككين.. كاشفًا سر تألق ميكيسوني أمام المقاصة

حقق فريق الأهلي فوزًا عريضًا على فريق مصر المقاصة، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.



وسجل رباعية الأهلي، هدفين للموزمبيقي لويس ميكيسوني في الدقائق 13 و14، ثم أضاف حسين الشحات ثالث أهداف الأهلي في الدقيقة 43 ، وسجل زياد طارق الهدف الرابع في الدقيقة 87.



ونجح الأهلي في الانفراد بصدارة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، متفوقًا على فريق بيراميدز بفارق نقطتين صاحب الوصافة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.



وتوقف رصيد الفريق الفيومي مصر المقاصة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز.



شاهد أيضًا.. بعد الفوز على مصر المقاصة.. لويس ميكيسوني يفتعل 3 أزمات داخل الأهلي



موسيماني يكشف تأثير قراراته على اللاعبين

أشاد الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني بأداء لاعبو الفريق في مباراة مصر المقاصة، مؤكدًأ أن الفريق استطاع التحكم في المباراة منذ البداية وحقق الفوز برباعية.


وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، إنه أصدر قرار م بإراحة بعض اللاعبين لتجهيزهم بدنيًّا لمواجهة صن داونز، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين كانوا في حاجة إلى الراحة لأنهم شاركوا في كأس الأمم الإفريقية ثم كأس العالم للأندية، وحققوا ميدالية، ثم كان السفر إلى السودان لخوض مباراة الهلال وقدموا مباراة جيدة رغم حالة أرضية الملعب.


وأضاف، قائلًا: “البعض انتقدني لمنح اللاعبين راحة رغم الضغط الكبير على اللاعبين في آخر شهرين ولم اشاهد تقريبا الفريق بالكامل طوال تلك الفترة، اللاعبين بشر ولديهم عائلات ولابد ان يحصلوا على بعض الوقت معهم، من ينتقد فترات الراحة لا يعرف شيء فهو ينظر للأمور من الخارج”.



وتساءل: “متى سوف أمنح راحة للاعبين مثل الشناوي والسولية، لدي إصابات بين اللاعبين بسبب الأحمال الزائدة، وأريد أن أحافظ على اللاعبين، لأن لدينا مباريات مهمة مقبلة ما بين إفريقيا والدوري”.



وعبر موسيماني عن سعادته بالأداء المميز الذي قدمه لويس ميكيسوني في المباراة، وتسجيله هدفين في مباراة هامة، مؤكدًا أنه كان حريص على منحه الفرصة في وقت معين لإظهار نفسه.



وأكد أنه يعمل بكل طاقته مع الفريق والدوافع لدى اللاعبين تأتي تباعًا، مؤكدًا أن تأقلم أي لاعب في فريق كبير مثل الأهلي أمر صعب.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …