fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رد ناري من الأهلي على عقوبة صن داونز ومصدر لـahly news: مشكلة المدرب ولا دخل لنا

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للغرامة المادية لصالح صن داونز الجنوب إفريقي، ناديه السابق.

 


وتعرض موسيماني، لغرامة مادية قدرها 500 ألف دولار اليوم السبت، بسبب تركه فريقه السابق والتوجه لتدريب النادي الأهلي في أكتوبر 2020.

 


وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي الأهلي لا علاقة له بتلك القضية بين المدرب والفريق الجنوب إفريقي.

 


وتابع: “الأهلي حصل على موافقة صن داونز ورئيسه، قبل التعاقد مع المدير الفني، وبالتالي نحن لسنا طرف وأن الغرامة بسبب مشاكل أخرى”.

 


وأضاف: “رئيس جنوب إفريقيا نفسه أصدر بيان تمنى فيه التوفيق إلى موسيماني معنا، والغرامة قد تعود بسبب شرط جزائي في عقده معهم”.

 

 

ويتواجد المدير الفني، في بلاده ويعود خلال ساعات قليله إلى القاهرة، من أجل استئناف تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

برعاية الخطيب.. ٤ مشاريع أوروبية كبرى تنتظر الأهلي


ونشرت صحيفة “Sunday world الجنوب إفريقية” تقرير لها اليوم، أكدت خلاله أنه تم تغريم موسيماني 500 ألف دولار لصالح صن داونز فريقه السابق بعد القضايا الأخيرة بينهم.

 


وتابعت: “صن داونز رفع قضايا ضد المدير الفني، ووجه له اتهام بالرحيل المفاجئ عن تدريب النادي رغم تجديد عقده والتوجه إلى القلعة الحمراء في شهر أكتوبر 2020”.

 

 

وأضافت: “موسيماني كان دائمًا في حالة توتر مع ناديه السابق بالأشهر الماضية، بسبب النزاع بينهما، الأمر الذي جعله يتهم صن داونز بتعمد إيذاء النادي الأهلي في جنوب إفريقيا خلال مواجهة الفريقين الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

 

 


ويستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، مساء يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …