fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رسائل سرية بين صلاح وصديقه السابق لخطف الحذاء الذهبي من رونالدو

فشل فريق ليفربول في الفوز على فريق برينتفورد، والابتعاد بصدارة الدوري، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برينتفورد كومينيتي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 100 بقميص الريدز في البريميرليج.


ووضع ليفربول قدمه في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 14 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة برايتون صاحب الـ12 نقطة وكريستال بالاس.



وكشفت شبكة “أوبتا” العالمية، عن تحقيق محمد صلاح رقم قياسي جديد، ليصبح أسرع لاعبي ليفربول وصولًا لـ151 مباراة مع الريدز منذ انضمامه في 2017.


واحتل صلاح المركز العاشر في تاريخ ليفربول بتسجيل 131 هدفًا، والتي يتصدر قائمة هدافي الريدز إيان راش برصيد 346 هدفًا.


ووجه مدافع نادي زينيت سان بطرسبرج، ديان لوفرين، وصديق صلاح السابق في ليفربول، تهنئة خاصة للفرعون المصري، بعد إحرازه الهدف رقم 100 في تاريخه في مرمى برينتفورد.


ونشر لوفرين محادثة شخصية بينه وبين “صلاح” عبر تطبيق “واتساب”، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلًا: “100 هدف.. هذا رقم كبير يا صلاح، أنا فخور بك”.


وتساءل لوفرين في حديثه مع صلاح، قائلًا: “من سيفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم المثير.. كريستيانو رونالدو أم محمد صلاح؟”.


كما هنأ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش محمد صلاح، بعد وصوله لـ100 هدف مع ليفربول.


يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيريا وديًا في المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، باستاد برج العرب، حيث تم الإعلان عن قائمة المنتخب.


ويخوض منتخب مصر مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يومي 6 و10 من شهر أكتوبر المقبل.



وإليكم قائمة منتخب مصر لمباراة ليبيريا:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش)، محمد صبحي (فاركو).

 

خط الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك)، محمد عبد الشافي (الزمالك)، محمود حمدي  الونش  (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز) – باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد توفيق (بيراميدز)، أكرم توفيق (الأهلي).

 

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مهند لاشين (طلائع الجيش)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز).

 

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، رمضان صبحي (بيراميدز)، ابراهيم عادل (بيراميدز)، أحمد زيزو (الزمالك)، أحمد سمير (طلائع الجيش).

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …